هناك عدة موديلات للعبايات الملونة، ولأن اللون الأحمر من أكثر الألوان رواجاً منذ بداية عام 2022، وهو قادر على منحك أسلوباً عصرياً وجريئاً مناسباً للاعتماد في مختلف إطلالاتك بتدرجات الألوان المختلفة، نرصد لك عدة أفكار لارتداء العبايات بأسلوب مدونات الموضة.

خولة المراغي بعباية حمراء مطرزة

لا تتخلى الإعلامية البحرينية ومدونة الموضة، خولة المراغي، عن إطلالات العبايات بتفاصيلها المختلفة، لذا لفتت أنظارنا في أحدث إطلالاتها بتنسيق عباية حمراء فضفاضة مصممة بأكمام منفوخة مكملة بمطاط في الأطراف ومطرزة بالذهبي على شكل زهور وأوراق شجر متعددة مع حجاب أحمر منسدل بربطة عصرية مع مجوهرات من الذهب الأصفر، واعتمدت من الناحية الجمالية المكياج الناعم بدرجات اللون المشمشي والأحمر.

روان المرجبي بعباية من المخمل الأحمر

تحرص مدونة الموضة العمانية، روان المرجبي، على اختيار إطلالتها بما يواكب الموضة المناسبة للفتيات المحجبات المحتشمات، لذا ظهرت بعباية حمراء مطرزة ومكملة بالترتر على الجانبين وفي المنتصف مع أكمام منفوخة الأكتاف وحذاء بكعب أسود، واعتمدت لتزيّن اللوك مجوهرات من الذهب الأصفر.

حوراء الفارسي بعباية موردة

تعتمد الإعلامية العمانية ومدونة الموضة، حوراء الفارسي، على نشر العديد من الصور لإطلالاتها بالعبايات ذات التصميمات المختلفة على انستغرام، ومن أبرز إطلالاتها لفتت أنظارنا بعباية حمراء مصممة بقصة عملية مع تطريزات الزهور الذهبية، وأكملتها بفستان أبيض بقصة ناعمة، وتزينت بحجاب وحذاء بكعب باللون البيج.


الخنساء بعباية أحمر برغندي من المخمل
عبايات المخمل الشتوية من أكثر التصاميم التي يضفي اللون الأحمر عليها مظهراً لافتاً بقصات عملية مختلفة، لذا أطلت مدونة الموضة العمانية الخنساء بعباية من المخمل الأحمر البرغدي المزين بخياطة بيضاء في الأطراف مع حجاب بدرجة فاتحة من الأحمر، وأكملت اللوك باكسسوارات باللون الفضي.

نوف التميمي بعباية واسعة

بصور احترافية مميزة تظهر الفاشينيستا الإماراتية، نوف التميمي، على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها انستغرام، واختارت في إطلالة مميزة لها عباية حمراء بقصة واسعة مصممة بأكمام ذات قصة مستقيمة مع اكسسوارات من الجلد الأسود لأناقة يومية مناسبة للإطلالات المختلفة.

سارة الودعاني بعباية مطرزة

في لوك كاجوال مناسب للمرأة المحجبة، تألقت المدونة السعودية، سارة الودعاني، بعباية حمراء داكنة مطرزة بخيوط عصرية على كامل التصميم، مع حقيبة زهرية مربعة من الجلد، وحذاء ناعم زهري مُكمل بقماش الساتان المطبع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]