باتت الحقيبة قطعة أساسية في إكسسوارات الرجل، فهو يحتاج إليها في مختلف إطلالاته سواء للذهاب إلى العمل أو للتبضّع أو للرحلات.. وفي مجموعات هذا الموسم لفتتنا تصاميم حقائب الظهر التي تميّزت بأشكالها المتنوّعة والعملية.

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

الحقيبة التي قدّمتها علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تتميّز بشكلها المستطيل وحمالاتها العريضة. هي مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود وتعكس لمسة كلاسيكية في إطلالة الرجل.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

أما علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فقد عكست بصمتها في هذه الحقيبة التي صنعتها من الجلد المحبوك بأسلوب الدار. الحقيبة مرفقة بحمالات مصنوعة من القماش ومزيّنة من الأمام بحرف V الذي يعكس شعار العلامة.

برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

من الجلد الطبيعي باللون البني قدّمت علامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli حقيبة ظهر على شكل حقيبة الدلو مزينة بجيبين عند كل جانب وبجيب كبير من الأمام. هي حقيبة عملية تتسّع للكثير من الأغراض.

بربري Burberry


ومن علامة بربري Burberry اخترنا لك هذا التصميم البسيط لحقيبة الظهر التي تأتي بطبقة واحدة إنما واسعة، ويزيّنها جيب متوسط الحجم من الأمام. الحقيبة مرفقة بحمالات عريضة مصنوعة من القماش تجعل حملها أسهل.

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

اختارت علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أن تقدّم حقيبة ظهر مصنوعة من القماش العملي لتمنح التصميم لمسة شبابية وعصرية. هي حقيبة عملية، مزيّنة بجيبين صغيرين عند كل جانب وبجيب كبيرة من الأمام. أما الحمالات فعريضة ومتينة تجعل حملها سهل ومريح.

سان لوران Saint Laurent

ومن القماش العملي أيضاً، اختارت علامة سان لوران Saint Laurent أن تقدّم هذه الحقيبة باللون الأسود، وهي تتميّز ببعض التفاصيل عند الجانبين والتي أضفت لمسة مبتكرة وشبابية عليها. هي حقيبة عملية وواسعة، تسمح لك بحفظ الكثير من الأغراض وحتى يمكن للتلاميذ اقتناؤها لحفظ كتبهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]