أعلن الفنان المصري أحمد فهمي، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، عن نيته اعتزال مواقع السوشيال ميديا بشكل نهائي، خلال الفترة القادمة وبعد التعافي من فيروس (كورونا) الذي أصابه هو وزوجته هنا الزاهد ويخضع بسببه للعزل المنزلي.

وقال: "أول حاجة هعملها بعد ما أخف، هقفل الأكونت الـPrivate دا، وهسيب حسابات السوشيال ميديا التانية بتاعة الشغل اللي أنا مش ماسكها".

وأضاف: "عايز أرجع روقان وأحاول أعيش في روقان، وفي عالم حقيقي إلى حد ما بعيدًا عن الآراء المريضة، حتى لو كانت في صالحي، وأبعد عن كل التدليس الواضح المتصدق، كأن الناس متنيمة مغناطيسي.. أعتقد كفاية.. هتسلى لحد ما أخف بس".

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن إصابتها وزوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا قائلة: "أنا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه".

وتعد تلك المرة الثانية التي تصاب فيها هنا الزاهد بفيروس (كورونا)، حيث أصيبت في مارس الماضي بالفيروس، حيث اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل (حلوة الدنيا سكر)، عندما كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية".

وكانت وقتها هنا الزاهد تعانى من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان في الزور، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]