تتميَّز غادة المعمر بتقديم تصاميم متنوعة ومبتكرة، تتماشى مع آخر صيحات الموضة، وتحرص على المشاركة بمنتجاتها في المعارض والملتقيات المختلفة للتعريف بها والترويج لمتجرها. شاركت مؤخرا في معرض "أنا عربية" عبر البراند الخاص بها "done"، كما سجَّلت حضورها في "وي كريت"، الذي يعرض منتجاتٍ لـ 300 براند سعودي في قلب بوليفارد رياض سيتي، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض، ما أكسبها انتشاراً واسعاً، خاصةً أنها تقدم تصاميم للجنسين، مع خطٍّ للأطفال.
بدايةً، أوضحت المصممة السعودية غادة المعمر ، أنها تستهدف الصغار والكبار في عملها عبر تصمم البلوفرات والتيشيرتات العصرية، وعن ذلك قالت: "أعمل على تصميم قطعٍ جميلة، تواكب آخر صيحات الموضة العالمية، وأحرص على أن تناسب كافة الأذواق من الجنسين، مع تقديم قطعةٍ واحدةٍ فقط من كل تصميمٍ بمقاسٍ واحد لمزيدٍ من التفرُّد".

بلوزة بلوحات تحذيرية على الطرق باللغة العربية التي تعتز بها وبالإنجليزية
وأضافت "في آخر مجموعة قمت بتقديمها، اعتمدت فيها عديداً من الألوان، منها البرتقالي والأصفر، إذ أبتكر قطعاً تنال إعجاب الشباب والشابات، لذا أختار الألوان الرائجة بينهم".واستعرضت غادة أبرز القطع التي تشارك بها في موسم الرياض، مبينةً أنها استوحتها من مشاركتها في "وي كريت"، و"أنا عربية"، وهي:

- قطعة عليها مجسَّم روماني، يحكي عن الجمال، وأضافت إليها المصممة نوعاً من السمك الذي تحبه.

- قطعة فريدة، تضم لوحة "ذا هاند أوف جاد" الشهيرة، وأدخلتها فيها بشكلٍ عصري مع خلفية إلكترونية، وشيءٍ من الماضي مستمدٍّ من التلفزيون.

- بلوزة تعبِّر عن محور الكون، وتجسِّد فيها المصممة الغزال الذي تعدُّه حيواناً مغروراً وجميلاً في الوقت نفسه، كما تصف فيها جمال الكون عبر أشكال الكواكب، وتحاكي فيها غرور بعض الناس.

- تجسد غادة في هذا التصميم لوحة ليوناردو دافينشي التي امتلكتها السعودية، وتُعرض في متحف اللوفر بأبو ظبي، مع إضافة لمسات أخرى إلى القطعة لتظهر بعيدةً عن النمط الكلاسيكي.
- تصميم استوحته غادة المعمر من الطائرات، واستلهمته في فترة الحجر الصحي حينما كان السفر ممنوعاً، ويرغب كثيرون في عودته مجدداً، وأضفات إليه لمسات ووجهاتٍ تحبها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]