أعلن الفنان المصري محمد رشاد ارتباطه بفتاة جديدة، بعد عام من انفصاله عن الإعلامية مي حلمي عبر خاصية الستوري على صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، حيث قام بنشر صورة تجمعه بفتاة لم يكشف عن هويتها بعد.

وعلق على الصورة التي نشرها قائلاً: " بحبك"، وأرفقها كذلك بأغنية رومانسية له.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين جمهوره، متمنين له حياة سعيدة بعيدة عن الأزمات والمشاكل، كما حصل في زيجته الأولى مع مي حلمي، فيما انتقده آخرون بسبب إخفاء ملامح حبيبته.

في المقابل نشرت الإعلامية مي حلمي صورة ظهرت فيها وهي تقف أمام تمثال على شكل طائر يظهر فيه نصف جناحه فقط بالتزامن مع إعلان طليقها عن دخوله بعلاقة جديدة.

ووجهت مي سؤالا للجمهور عن الجزء الآخر من الصورة، حيث أجابها بعض المتابعين أن الجزء المخفي من الصورة يظهر فيه حبيبها الجديد الذي ارتبطت به بعد طلاقها.

وردت حلمي على العديد من تعليقات متابعيها، في وقت لم تنف فيه أيضًا فكرة إخفاء صورة حبيبها الجديد في أحدث ظهور لها، متمنية السعادة لجمهورها.

وأشادت الإعلامية المصرية بنفسها في تعليقات أخرى شاركتها عبر خاصية (الستوري) بحسابها على (إنستغرام)، وعبرت عن مدى سعادتها بتخطيها أزمة طلاقها من محمد رشاد في فترة قصيرة.

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد أعلنا انفصالهما قبل عام، وخرج كل منهما بتصريحات هجومية ضد الطرف الآخر، بعدها طرح رشاد أغنية ”أنا مش شمتان“ وهي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]