أكثر من 200 لقاء، على مدار 4 أيام، شخصيات من مختلف المناطق في البلاد، من المجتمع العربي ومن الوسط اليهودي، من مختلف المجالات، السياسة، الفن بكافة انوعه، الجمال، الاقتصاد، مؤسسات المجتمع المدني، مبادرات ومبادرين، الهايتك، وغير ذلك، في ستوديو شفاف وضع في وسط ساحة العين التاريخية بمدينة الناصرة، تزيّنه شجرة الميلاد والألوان البهيجة والأضواء المميزة والأكثر من رائعة، هل تخيلتم المشهد؟ نعم، هذا ما كان في "ستوديو بكرا" في الناصرة هذا العام، وهو بالمناسبة ما يكون في كل عام، منذ سنوات. ولكن كل سنة تتجدد الأفكار والشخصيات والحوارات.

"ستوديو بكرا" هذا العام، كان زاخرا بالمضامين الهامة والسكوبات والمقابلات المميزة، وعلى مدار الأيام الأربعة قدمت كوكبة من الإعلاميين هذه المقابلات والتي تم توثيقها وعرضها بالبث المباشر عبر صفحة "بكرا" في الفيسبوك ونشرها بأخبار منفردة في موقع بكرا.

ولا بد مع هذا التألق وهذا النجاح توجيه الشكر لكل من ساهم وكان له دور في تحقيقه، وبشكل خاص الضيوف الذي وصلوا إلى ساحة العين في الناصرة في هذه الأجواء الشتوية، ووسط أزمات السير، وانتظروا إلى أن بدأت مقابلتهم، فعلًا تقدر إدارة وطاقم بكرا لكم هذا المجهود، مع التأكيد أن مشاركتكم أضافت لهذا الستوديو الكثير، ونأمل بأن تكون قد أضافت لكم ما أردتم، وبدورنا نضمن أن الآلاف شاهدوكم والأصداء كانت رائعة. ونعتذر من كل شخص لم نتمكن من التواصل معه أو غاب عنا سهوًا اسمه، ونعده بأن نشاطنا الاعلامي القادم أكبر وأوسع.

من إدارة وطاقم بكرا نتوجه بالشكر لبلدية الناصرة أيضًا ولكل من ساعدنا على إنجاح هذا العمل، ولكل الرعاة من مختلف المجالات.
وكل عام وأنتم بألف خير
ميلاد مجيد

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]