عادت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بالتفكير بمشروع فني جديد بعد أشهر من العزلة والغياب نظراً لرحيل والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وقال المصدر المقرب من إيمي : "تحسنت الحالة النفسية لإيمي خصوصاً بعدما قامت بتنفيذ نصيحة بعض المقربين لها بأن تؤدي العمرة وهذه هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلها تخرج من أحزانها، وبالفعل بدأت في التفكير مرة أخرى بالعودة إلى عملها والبحث عن مشروع فني جديد".

وتابع: " هناك مشروع فيلم سينمائي معروض عليها ويجمعها بزوجها النجم حسن الرداد، ويتم التحضير له وكتابة السيناريو الخاص به حالياً، والاحتمال الأكبر أن يكون هذا العمل هو الذي يمثل عودتها مرة أخرى".

وأضاف: "دنيا وإيمي عاشتا فترة صعبة جداً خلال الفترة الماضية، وكانتا دائماً في صدمة وعدم قدرة على تصديق فقدان والدهما ووالدتهما في أشهر قليلة، لكنهما في الوقت نفسه وجدتا أن الجميع يقف بجانبهما بداية من زوجيهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، مروراً بأصدقائهما وزملائهما في الفن الذين لم يتوانوا للحظة في الوقوف معهما والاطمئنان عليهما".

وعن عودة إيمي للدراما التلفزيونية بموسم رمضان القادم قال: "الأمر صعب أن تتواجد في رمضان القادم، خصوصاً أن التعاقدات مع نجوم وأبطال المسلسلات تمت منذ فترة، لكنها يمكن أن تتواجد في الموسم بعد القادم بمشروع درامي جديد".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل (سوبر ميرو)، وشاركها بطولته كل من حمدي الميرغني ومحمد ثروت وسمير غانم وعمر الشناوي وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وميار الغيطي وملك قورة، ومن تأليف أحمد محيي محمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]