نشر الإعلامي مصطفى الآغا مقطع فيديو قديم جمعه بالنجمة السورية أصالة نصري، عبر صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور( إنستغرام)، فأحدث حالة من التفاعل بين المتابعين.

وعلق الآغا على الفيديو قائلا: "أطيب وأهضم وأنقى وأصدق إنسانة #أصاله_نصري بس عندها وجهين حسب كلامها هذه المبدعة الرائعة لا تستطيع الا أن تحبها لأنها بكل بساطة هي نسخة واحدة لن تتكرر".

فيما ردت عليه أصالة: "والله مافي أطيب منّك الله يحفظك ويحفظ عيلتك وجودك بالحياة شكلّ من أشكال الأمان مشان هيك كلّ الدّنيي معلّقه فيك وأنا منهم".

وأطلت الفنانة السورية وهي متكئة على كتف الآغا، فظهر وهو يشيد بها ويمدح حنيتها وقلبها الطيب، متسائلاً عما إذا كان كلامه صحيحا.

لكن أصالة نصري ردت على مصطفى الآغا بأن بعض كلامه صحيح، مشيرة إلى أنها تحمل شخصية لئيمة في داخلها أيضًا،: "قلبي طيب ولئيمة بنفس الوقت.. بالوجه الآخر"، وبأنها تتعامل مع الأشخاص كما يستحقون.

على الصعيد الغنائي؛ تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي مساء الأربعاء، على مسرح الدانة في البحرين، احتفالاً باليوم الوطني للمملكة والذي يصادف الـ 16 من ديسمبر من كل عام.

من جهة أخرى تغزلت أصالة بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن؛ إذ نشرت عبر خاصية الستوري بحسابها في (إنستغرام)، صورة جمعتهما معا، صحبتها بتعليق: "حبيب بمواصفات أب وابن وأخ وصديق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]