كما عودناكم في كل عام، انطلق صباح الأربعاء، 15.12.2021، برنامج "ستوديو بكرا" في منطقة العين بالناصرة وسط أجواء عيد الميلاد والكريسماس ماركت.

ونجري في الأستوديو الشفاف الذي سيكون في منتصف الساحة بجانب شجرة الميلاد، عدة مقابلات متنوعة ومميزة مع شخصيات من مختلف المجالات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واستقبال عام الجديد.

ويشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. وستكون المقابلات في بث حي مباشر، إضافة لنشرها في موقع بكرا، وطبعًا وفق تعليمات وزارة الصحة.

والتقى موقع بكرا مع هبة حلبي مديرة شركة "وي ون" للتوجيه، حنين عازم مديرة ملف زبائن في شركة كو امبكت، وحازم خطاب مدير قطاع الهايتك والمشاريع الاستراتيجية
وتحدثت هبة حلبي عن شركة "وي ون" للتوجيه حيث قالت:" شركة "وي ون" هي مبادرة شخصية والتي تعطي خدمات استشارة في كل ما يتعلق بمجال الإدارة، إضافة الى ورشات تدريبية ومحاضرات في كل ما يتعلق بسوق العمل."
وقالت حنين عازم:" اليوم هنالك طلب كبير على مجال الهايتك، وهنالك نقص من الموظفين العرب، ويتوجب تقليص الفجوات بينا وبين المجتمع اليهودي، والتوجيه السليم يمكن ان يطور الإمكانيات المهنية للاندماج في سوق الهايتك".
وقال حازم خطاب:" من ضمن عملنا في كو امبكت نعمل على المشاركة والاندماج في المؤسسات التي تعمل في المجتمع العربي، وهنالك العديد من المؤسسات التي تعمل على تقوية مستوى شباب الهايتك، بما يتعلق بالمهارات الشخصية والمهنية، نحن نعمل من داخل الشركات الكبيرة ونعرف ما هي احتياجات الشركات ونعمل على ربطها بالمجتمع العربي، إضافة لذلك نرى أحيانا اننا بحاجة الى تأهيل الشباب الى قطاع معين في داخل الشركة عن طريق ورشات ودورات
شكر خاص لـ:
* شبكة الأثاث Saloni لصاحبها اشرف زعبي- فرع نوف هغليل.
* شبكة الأزياء، MAKI Style
* شبكة المكياج Flormar، فرع الناصرة.
* كريم سعايدة- متخصص ومزود الخيم.
* بلدية الناصرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]