كما عودناكم في كل عام، انطلق صباح الأربعاء، 15.12.2021، برنامج "ستوديو بكرا" في منطقة العين بالناصرة وسط أجواء عيد الميلاد والكريسماس ماركت.

ونجري في الأستوديو الشفاف الذي سيكون في منتصف الساحة بجانب شجرة الميلاد، عدة مقابلات متنوعة ومميزة مع شخصيات من مختلف المجالات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واسقبال عام الجديد.

ويشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. وستكون المقابلات في بث حي مباشر، إضافة لنشرها في موقع بكرا، وطبعًا وفق تعليمات وزارة الصحة.

والتقى موقع بكرا مع شيرا روزنباوم رئيسة وصاحبة شركة "مليون او دولار – طال حروتي التي تحدثت عن برنامج "مونتورينج" التابع لـ "كو امباكت"، وهي برنامج الذي يرافق به شخص ذو خبرة، شخص صغير السن، في المجال الشخصي والمجال المهني، و"كو امباكت" هو برنامج يساعد في تطوير الاكاديميين العرب في مجال التشغيل، وبرنامح "مونتورينج جاء ليوصل بين المدراء الكبار في الشركات الكبيرة، وبين الجيل الصغير من الاكاديميين في المجتمع العربي، والذين بدأوا في عملهم ويحتاجون الى مرافقة، بمعنى اخر مدير كبير يرافق شاب لمدة سنة، 12 لقاء، وردود الفعل التي نتلقاها على هذا البرنامج هي ممتازة ، ونرى الطلب الكبير على هذا البرنامج".
وأكدت سارة روزنباوم بان هدف هذا البرنامج هو مساعدة الاكاديميين العرب الاندماج في سوق العمل، هذا من جهة ومن جهة أخرى نعرف مدراء الشركات عن المواهب التي يجلسون معها "

---
شكر خاص لـ:
* شبكة الأثاث Saloni لصاحبها اشرف زعبي- فرع نوف هغليل.
* شبكة الأزياء، MAKI Style
* شبكة المكياج Flormar، فرع الناصرة.
* كريم سعايدة- متخصص ومزود الخيم.
* بلدية الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]