تم كشف النقاب عن غواصتين جديدتين يمكن تحويلهما إلى كازينوهات تحت الماء وأماكن لحفلات الزفاف وأماكن خاصة لتناول الطعام وحفلات الكوكتيل.

وقالت شركة الهندسة البحرية Triton Submarines ومقرها فلوريدا إنها غيرت القواعد عندما تصميم أول غواصات جديدة من نوعها Triton 660/9 و 660/7 AVA.

وتقول الشركة إن الغواصات قادرة على الوصول إلى أعماق تصل إلى 200 متر، وتأتي كل منها بمساحة داخلية بعرض 3.6 متر، وتبدو وكأنها غرف عادية وليست غواصات، ويمكن إعادة تشكيلها لجميع أنواع التجارب الترفيهية.

ويمكن تجهيز المقصورة الداخلية بمقاعد فسيحة وإضاءة متكاملة ونظام صوت محيطي عالي الدقة وجهاز تكييف.

علاوة على ذلك، يتمتع الملاح برؤية كاملة ويجلس في وسط الركاب، مما يسمح لكل شخص على متن الغواصة برؤية الشيء نفسه. وتقول شركة ترايتون إن هذا يسمح للملاح بتوجيه الغواصة والعمل كدليل أيضا.

هيكل ضغط الغواصة 

وأوضح المصمم الرئيسي لشركة ترايتون جون رامزي "بفضل الشكل الهندسي الأكريليكي الحر، تمكنا من ضبط هيكل ضغط الغواصة ليناسب المساحة الداخلية وشكل الجسم الخارجي للسيارة بشكل مثالي. ومن خلال الابتعاد عن القيود التقليدية للكرة أو الأسطوانة، تمكنا من إجراء تحسينات دقيقة، وتحسين استخدام كل ملليمتر".

وصممت الشركة الغواصات أيضاً بحيث يسهل الدخول إليها والخروج منها، وهو خبر سار للضيوف الذين ينوون حضور الحفلات، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

و قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ترايتون بروس جونز "تواصل ترايتون إحداث ثورة في صناعة الغواصات العميقة الفاخرة من خلال الابتكار المستمر في تصميماتنا لتعزيز تجربة الغوص باستمرار، بغض النظر عن العمق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]