تفضّل بعض السيدات الفساتين والتنانير الماكسي من موضة خريف وشتاء 2021-2022 ، والتي تأتي في الغالب مزيّنة بالنقوش، ولكن التصاميم التي برزت هذا الموسم هي الفساتين الساتان الراقية المصنوعة من الساتان الفاخر.
بالطبع هذه الفساتين تمنح شياكة لا تضاهى؛ لأنها تتمتّع بسحر خاص وأناقة عصرية تليق بكل المشاوير والمناسبات النهارية والمسائية المنوّعة.

فستان ساتان طويل من انسيل Ansel
تأتي هذه الفساتين مثالية للسيدات؛ إذ إنها طويلة ، خصوصاً تلك الضيقة بالكامل أو الضيقة عند الخصر التي تتناسب مع كل الأذواق، ومع جميع أشكال الأجسام؛ إذ إنها متوفّرة بقصّات ضيّقة وأخرى ذات خصر الأميرة؛ أي منسدلة من تحت الخصر، منها مع حزام من الساتان أيضاً يلفّ الخصر ويعزّزه، كما تفضل الكثير من الفتيات ارتداء التنانير الطويلة، حيث تمنحهن الراحة وتساعدهن على الحركة بسهولة، إلى جانب إعطائهن مظهراً جمالياً وأنيقاً، وأكثر إطلالة موفقة هي تلك التي يتم فيها تنسيق هذه التنورة مع حذاء رياضي وتيشيرت شتوي لإطلالة صباحية مفعمة بالعصرية. في المساء يمكن تنسيقها مع حذاء بكعب عالٍ وسترة رسمية بحزام يحدد الخصر.

تنورة طويلة من أكريس Akris
هذا وقد تعدّدت أشكالها وتصاميمها بمختلف الألوان والأقمشة، لتناسب كل الأذواق والمناسبات، لذلك تعتبر الفساتين والتنانير الماكسي من أكثر الإطلالات المناسبة خلال فصل الخريف، سواء للعطلات أو للإطلالة اليومية، حيث تعطي الجسم مظهراً مثالياً وجذاباً.

فستان طويل مع نقوش من 3.1فيليب ليم 3.1Phillip Lim
إذا كان الفستان أو التنورة الماكسي ذا نقوش؛ فعلى السيدة أن تحرص على أن تختار الإكسسوارات التي تليق بهذا التصميم، بالإضافة إلى الأحذية بكعب للمناسبات الكاجوال غير الرسمية، فيما الحقائب التي تلتف حول الجسم تناسب هذه الفساتين والتنانير ذات الستايلات الحيوية والمفعمة بالنقوش النابضة بالألوان.
إذا كانت السيدة ترغب في إطلالة خريفية ناعمة، يمكنها اعتماد هذه الإطلالة؛ بارتداء فستان طويل من الصوف أو الجوخ، وتزيينه بحزام من نفس قماش الفستان أو رباط عند الخصر، مع تنسيق حذاء ذي كعب عالٍ وحقيبة صغيرة الحجم، وتناسب هذه الإطلالة المناسبات المسائية والسهرات؛ إذ تتميّز بأناقتها وجاذبيتها.

فستان طويل من الصوف من كلوي Chloé
وأخيراً، إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة، وتجمع بين الأناقة والشياكة أيضاً؛ يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، وذلك بارتداء فستان ماكسي من القماش الشتوي المنقّط، وتزيينه بحزام عند الخصر من نفس نوع قماش الفستان، أو آخر من الجلد اللامع في حالة ارتدائه بالسهرات والمناسبات العائلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]