اقامت جمعية الشبان المسيحية الدوليه في القدس بازار عيد الميلاد في نهايه الاسبوع المنصرم. وقد استمر البازار والذي احتوى على العديد من منتوجات الصناعه اليدويه المحليه مده ثلاثه ايام من الخميس الثاني من ديسمبر وحتى السبت الرابع من ديسمبر. تخلل البازار عروض يوميه مجانيه للاطفال، ورشات عمل للاطفال خلال جميع ساعات البازار ، عروض موسيقيه حيه للكبار وعروض قرع الاجراس في المكان.

كما قامت المؤسسه بتنظيم حفل الميلاد التقليدي لمؤسسات ومدارس للاطفال من مدينه بيت لحم والمناطق المجاوره وتوزيع الهدايا من قبل بابا نويل خلال الحفل.

وتقول رنا فاهوم مديره الجمعية ان هذا الحفل من اهم الانجازات التي نعتز بها اذا اننا من خلاله ندخل الفرحه والبهجه الى قلوب الاطفال من المناطق المجاوره للقدس والذين لا يتسنى لهم الدخول للقدس في الايام الاعتياديه.

هذا وعقبت فاهوم بقولها ان احتفالات هذا العام لها نكهه خاصه بعد الجائحه واننا سعيدون للغايه بقدوم العدد الهائل من الزوار لمشاركتنا هذا الاحتفال.

وأضافت لقد وفد الواي خلال البازار ما يقارب ال ٢٥ الف زائر وكان ما يقارب الثلاث الاف في حفل اضاءه الشجره الذي سبق البازار.

هذا وتقول فاهوم ان احتفالات عيد الميلاد في الواي هي الاضخم في القدس ويشترك فيها جميع السكان في المدينه مسلمون، ومسيحيون ويهود. وما يميز هذا العام المشاركه المجتمعية الواسعة من كافه احياء المدينه بالاضافه الى المقيمين الاجانب من الجنسيات المختلفه.

ودعت المديره العامه الجميع الانضمام اليهم لحفل الميلاد الموسيقي والذي سيتم في ليله الميلاد مثل كل عام في ٢٤ ديسمبر في مقر الجمعيه في القدس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]