تعاني الكثير من الزوجات من مشاكل سلوكية لدى أزواجهن، مما يحول حياتهن إلى جحيم لا يطاق، ويؤثر سلباً على العلاقة الزوجية برمتها.

ومن هذا المنطلق لا بد من الحرص على عدم الارتباط برجل لديه العادات التالية، حسبما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

عدم الالتزام بالوعود

إذا قدم الرجل الكثير من الوعود لكنه لم يلتزم بها أبداً، فقد حان الوقت لإعادة التفكير في الارتباط بهذا الرجل. يمكن أن تغفري له مرة أو مرتين ولكن تكرار قطع الوعود وعدم الالتزام بها، أمر غير مقبول.

التحكم

في الكثير من الأحيان قد تلتقين برجل يبدو لطيفاً في البداية ثم تتكشف صفاته السلبية شيئاً فشيئاً، ومن هذه الصفات حب التحكم والرغبة في فرض أشياء كثيرة عليك. لذا إن التقيت بمثل هذا الرجل، تجنبي الارتباط به لأنك ستشعرين بأنك محاصرة وتفتقرين لأدنى درجات الحرية.

الكذب

لا أحد منا يحب الأشخاص الذين يكذبون باستمرار، والرجل الذي اعتاد الكذب غير مناسب لك، لأنه سيسبب لك الكثير من المشاكل عند الارتباط.

عدم الالتزام

من المعروف بأن الالتزام هو أحد أسس نجاح الحياة الزوجية، لذا فإن عدم التزام الزوج بواجباته الزوجية بكل جوانبها، سيكون حجر عثرة كبير في طريق حياة زوجية مستقرة.

الكسل

من المعروف بأن الرجل الكسول عادة ما يكون قليل الهمة وتخلو حياته من أي إنجاز، وهذا قد يؤثر على مدخوله المادي بشكل كبير. لذا تجنبي الارتباط بمثل هذا الرجل لأنه سيعتمد عليك في إعالة الأسرة والقيام بمسؤولياتها، وسيكون عبئاً إضافياً عليك. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]