بعد طول انتظار, فتحت ادارة جامعة تل ابيب ابوابها مرحبة بالزيارات المدرسية من المجتمع العربي . وذلك بهدف كسر حاجز الغموض والرهبة عند طلاب الثانويات وللتعرف عن كثب بأقسام ومرافق الجامعة بالإضافة لمعايشة اجوائها التعليمية والاجتماعية. حيث خصصت جامعة تل ابيب برنامجا خاصا ومثريا لسيرورة كل زيارة وزيارة، وذلك على يد مركزة خاصة لاستقبال هذه الزيارات.

والتي تشمل الاستماع والتعرف على طلاب عرب في سنوات متقدمة الذين بدورهم يشرحون للطلاب عن كل المراحل الجامعية بالإضافة لتجربتهم الشخصية، ومن خلال مرافقتهم في اقسام وبنايات الجامعة. وكذلك يعيش الطلاب اجواء محاضرة جامعية التي يمررها أحد المحاضرين في الجامعة لاحد المواضيع. وفي النهاية يستمع الطلاب لشرح واف للخدمات التي تقدم من مكتب عميد الطلبة للطلاب العرب بشكل خاص.


وفي تعقيب من ميس فريج " مركزة الزيارات المدرسية في الجامعة" : هناك اقبال كبير ويومي منذ بداية السنة الاكاديمية الى الجامعة , الامر الذي يدل على مدى اهتمام المدارس العربية في التوجيه الدراسي بشكل عام وجامعة تل ابيب بشكل خاص , اضافة الى ذلك نشكر طلاب الجامعة العرب الذين يخصصون من اوقاتهم الثمينة في مرافقة الطلاب الزائرين وتقديم الشرح الوافي لتجربتهم الشخصية في التعليم .


يذكر ان الجامعة تستقبل الاف الطلاب الثانويين خلال السنة من جميع انحاء البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]