أصيبت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة أثناء البث المباشر لبرنامجها (90 دقيقة) وتم نقلها إلى المستشفى للخضوع لإسعافات أولية، حيث تبين أنها تعرضت إلى هبوط حاد في ضغط الدم.

ونشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، بوست وقالت فيه: " نعتذر لجمهور الإعلامية بسمة وهبة عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظراً لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل وعليه تم نقلها إلى المستشفي وهي الآن تخضع للفحوصات الطبية.. ربنا يطمنا عليها".

وقرر فريق عمل البرنامج وقف الحلقة ونقل الإعلامية على الفور إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة واسعافها، وتبين أن بسمة تعاني من سرعة ضربات القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد الخضوع لعلاج سريع مع وضعها على جهاز التنفس الصناعي، استعادت بسمة وعيها، ولكن الفريق الطبي المعالج قرر خضوعها للملاحظة، على أن يتم السماح لها بالخروج من المستشفى فور استقرار وضعها الصحي.

وأكد أحد أفراد فريق الإعداد أن بسمة كان من المقرر أن تستضيف الفنانة رجاء حسين في حوار مطول، وأن الفنانة وصلت إلى الاستديو بالفعل، ولكن تم الغاء الفقرة بسبب الأزمة الصحية لبسمة وهبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]