أقترب موعد حفل زفافكِ وتبحثين عن موديلات فساتين محتشمة مواكبة لأحدث صيحات موضة عروس خريف وشتاء 2021-2022؟ التصاميم هذا الموسم جاءت متنوّعة للغاية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات وذلك سواء كنت تفضلين التصميم الفخم أو الناعم.

فخامة الإطلالة
فستان زفاف بكاب قصير من الكساندرا غريسو Alexandra Grecco
سيطرت موضة فساتين الزفاف بموضة الكاب القصير المثبّت عند الأكتاف، على مجموعات العروس لموسم خريف وشتاء 2021- 2022، فقد شاهدناها لدى الماركة العالمية الكساندرا غريسو Alexandra Grecco حيث يمكن لهذه الصيحة أن تتناسب مع ذوق العروس التي تبحث عن الفخامة في إطلالة ليلة الزفاف، كما تعتبر من أكثر الموديلات التي يمكنها اختيارها إن كانت ترغب في إطلالة محتشمة تلبّي ذوقها. هذا وقد برزت موضة فساتين الزفاف التي تتميّز بظهر مغطى تماماً للعودة من جديد بعد إختفاء لعدة سنوات، ولكنها عادت بمختلف الأشكال والتطريزات كالتصميم الذي قدّمته علامة غريسي عقاد Gracy Accad إلى جانب ظهور الفساتين التي أتخذت الظهر المفتوح على شكل مربّع ومثّلث مقلوب، وذلك لمنح العروس مظهر أكثر جاذبية.

فستان زفاف محتشم من غريسي عقاد Gracy Accad
عصرية مبدعة

فستان زفاف بقصّة عصرية من رومانا نيويورك Romana Newyork
قصّات عصرية مبدعة بطريقة غير تقليدية، وموديلات متنوّعة بحيث تتناسب مع العروس العصرية التي تبحث عن مظهر رائع وغير تقليدي ولكن بشكل جذّاب لا يكسر الشكل الأيقوني للعروس في ليلة الزفاف من خلال فستان من ماركة رومانا نيويورك Romana Newyork حيث تمّ تقديم الفستان بشكل عصري بامتياز. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]