تعتبر بودابست واحدة من أجمل المدن في أوروبا. تفتخر عاصمة المجر وأكبر مدنها بتاريخ طويل ولامع لذا فإن المدينة مليئة بالمناظر التاريخية والمتاحف والأساليب المعمارية المذهلة.
تُعرف باسم "مدينة المنتجعات الصحية" نظرًا لجميع الينابيع الساخنة التي تقع فوقها، وتقع بودابست على نهر الدانوب وتتألف في السابق من مدينتين مختلفتين هما بودا، على الضفة الغربية، ومدينة بيست في الشرق، اللتان اتحدتا فقط في 1873. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في بودابست.

فندق أريا بودابست

يقع فندق أريا بودابست البوتيكي الفخم على بعد خطوات من كاتدرائية القديس ستيفن، على جانب بيست من نهر الدانوب، ويمزج بين أجواء القصر الهنغاري الفخم ودفء المسكن الخاص.
يضم الفندق أربعة أجنحة، يحتوي الجناح الكلاسيكي على مفروشات على الطراز الباروكي الحديث، وجناح الجاز مملوء بشعور بنادي الجاز في عشرينيات القرن الماضي وبريق هوليوود القديم، وجناح الأوبرا ذو الطراز الباروكي الحديث مع لمسات مثيرة، والجناح المعاصر هو تفسير مرئي لبوب السبعينيات.
يوفر Stradivari أجواء أنيقة لتناول الإفطار والغداء والعشاء. يقدم مركز Harmony Spa and Wellness Center مجموعة متنوعة من علاجات التدليك المنشطة وعلاجات الوجه والجسم. يوجد أيضًا مسبح داخلي به دراجتان مائيتان ودروس لياقة بدنية مائية وجلسات يوجا على السطح ومركز لياقة بدنية.

فندق كورنثيا بودابست

يقع هذا الفندق في قلب مدينة بودابست، وقد تم تحويله بشكل جذاب، مع الاحتفاظ بروعة التصميم الداخلي الأصلي، ويواجهه تاريخ تاريخي خلاب تم تجديده من بداياته المهيبة في عام 1886 إلى ملاذ سبا عصري.
تم افتتاح المنتجع الصحي الملكي لأول مرة في عام 1886، ويقدم اليوم أحدث مرافق وعلاجات السبا على أحدث طراز. تم تصميم المنتجع الصحي الملكي لتوفير الراحة والاسترخاء المثاليين، وبالتالي فإن الخدمات متاحة حصريًا للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. يعد رويال سبا جزءًا من فندق كورنثيا بودابست الفخم، مع إمكانية الوصول المباشر من شارع Erzsébet والفندق نفسه. في إطار تصميماته الداخلية الكلاسيكية، تم إعادة تصميم رويال سبا بعناية لتوفير أكثر من 1000 متر مربع من الحيوية والهدوء والرفاهية. يقدم المنتجع الصحي الملكي مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك حوض سباحة بطول 15 مترًا والعديد من مناطق الاسترخاء وساونا وغرفة بخار وجاكوزي وغرفة للياقة البدنية ودشات مطرية استوائية وأحواض استحمام نياجرا وحمامات طينية وحمامات الأعشاب البحرية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من العلاجات العلاجية والتدليك.

فندق ريتز كارلتون بودابست

يقع فندق ريتز كارلتون بودابست في قلب المدينة، وسط محيط ثقافي وتاريخي نابض بالحياة، على بُعد دقائق فقط من أماكن التسوق والحي التجاري النابض بالحياة في المدينة ونهر الدانوب وحي القلعة والمدينة القديمة.
مع مزيج من الأكل الفاخر والمطاعم غير الرسمية، تبرز مطاعم وسط مدينة بودابست في فندق ريتز كارلتون، بودابست المأكولات المحلية والعالمية. يتميز سبا ESPA في فندق ريتز كارلتون، بودابست بمجموعة مختارة من علاجات التوقيع القوية والفعالة للغاية التي تمزج بين أحدث التطورات العلمية والعلاجات الأوروبية القوية والفلسفة الشرقية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]