تستقطب مدينة صباح، في بورنيو الماليزية، السياح بغاباتها المطيرة الغنية بالحياة البرية والتنوع البيولوجي فضلاً عن المعالم الثقافية والمأكولات لذيذة وتجارب الغوص الممتعة. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في مدينة صباح الماليزية.

شاطئ بوهي دولانج

بوهي دولانج هي جزيرة جبلية، الجانب الجنوبي من البحيرة مفتوح ولكن تحت السطح مباشرة يوجد امتداد طويل للشعاب المرجانية يمثل الحافة الجنوبية المحفورة. تشتهر الجزيرة بمناظرها الخلابة. من الممكن أن تتجول حول الجزيرة عند انخفاض المد من خلال اتباع الحواف الضيقة للشاطئ وأشجار المانغروف، على الرغم من أن هذا ينطوي على التدافع على الصخور أو من خلال النباتات.

جبل كينابالو
دولة جنوب شرق آسيا، ماليزيا، هي موطن لقمة جبل كينابالو التي يبلغ ارتفاعها 4000 متر. إنه أعلى جبل في ماليزيا وواحد من أعلى الجبال في جنوب شرق آسيا.
يصنف جبل كينابالو أيضًا على أنه أعلى 20 جبلًا في جميع أنحاء العالم، من خلال البروز الطبوغرافي وهو أحد أعلى القمم في العالم التي يمكن لمعظم الناس قطعها بسهولة. يشتهر جبل كينابالو، جنبًا إلى جنب مع مناطق المرتفعات الأخرى في سلسلة كروكر، في جميع أنحاء العالم بتنوعه البيولوجي الهائل والعديد من الأنواع البيولوجية مع نباتات من أصل الهيمالايا وأستراليا والهند مالاييا.
سيكون عشاق الطبيعة مرتبكين ليتمكنوا من مشاهدة الاختلافات العديدة للنباتات والحيوانات التي يمكن العثور عليها على الجبل على ارتفاعات مختلفة.

جزيرة سابي
إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة بجوار المياه الهادئة في منطقة شبه جزيرة ماليزيا، فإن جزيرة سابي هي الملاذ المثالي للاستمتاع بالنسيم البارد والبحر الأزرق الهادئ. واحدة من الجزر التي يجب زيارتها في مدينة صباح، وهي ولاية في ماليزيا، تجذب جزيرة سابي السياح من جميع أنحاء العالم. تشتهر هذه الجزيرة الجميلة بـ Coral Flyer - أطول مسار انزلاقي في العالم، وتقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة مثل الغوص والسباحة...

قرية ماري ماري الثقافية
تقع قرية ماري ماري الثقافية بعيدًا عن المدينة الصاخبة، وتقدم أسلوب الحياة الماليزي التقليدي والبسيط. تحولت القرية إلى متحف حافظ بشكل جميل على ثقافة بورنيو الأخلاقية. إذا كنت ترغب في الخوض في تاريخ بورنيو، فتوجه مباشرة إلى هذه القرية الصغيرة وتعرف على بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول المدينة.