تصدّرت المعاطف الشتوية منصات عروض الأزياء بسبب تنوّع التصميمات التي ظهرت بين الكلاسيكية والعصرية؛ وذلك كي تتناسب مع أذواق مختلف السيدات بشكل مستمر. تعتبر المعاطف التي تتميّز بنقوش جلود الحيوانات، وبالتحديد جلد الفهد المنقّط، من أكثر الصيحات الرائجة بخريف وشتاء 2021-2022، لهذا احتلت هذه التصميمات منصات عروض الأزياء بتصميمها الكلاسيكي بشكل بسيط وجذاب. وإن كنتِ تشعرين بالتردد من اقتناء المعطف بنقوش الفهد، يجب أن تعلمي أنه من الموديلات الأساسية التي لا يمكنكِ التخلي عنه مع مرور السنوات.

المعطف اللف من أوايك Awake
تعدّ المعاطف الشتوية من أهم قطع الملابس التي يجب أن توجد في خزانتكِ الشتوية، وهذا لأهميتها في الطقس البارد، حيث تساعد على التدفئة. إن كنتِ تبحثين عن موديلات معاطف تتماشى مع ملابسكِ الكلاسيكية والعصرية، عليكِ اختيار المعاطف اللف بقصّة الـWrap، وهي الموديلات البسيطة التي تتمّيز بحزام خصر ويتم لفه على الجسم. تعدّ من التصميمات التي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ، مع الحرص على اختيار المعاطف اللف بألوان محايدة، لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس الشتوية بمختلف أشكالها. ولكن يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى المعاطف الملوّنة، وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية. أما اختيار موضة المعاطف الشتوية 2022، فهي تعتمد على الموديلات التي تجمع بين الأناقة والمظهر الرائع، لهذا يمكنكِ مواكبة موضة المعاطف الفرو البسيطة، خاصة مع الألوان الزاهية؛ للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقكِ.

المعطف الجلد من أكني Acne
تعتبر المعاطف الجلد اللامعة واحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام، والتي أصبحت اختيار أغلب مدوّنات الموضة، استعداداً لفصل شتاء 2022، ولكن إن كنتِ ترغبين في اعتماد موضة المعاطف الجلد اللامعة، فاحرصي على اختيارها بألوان زاهية؛ لضمان إطلالة عصرية لافتة للأنظار باستمرار.

القطع الكلاسيكية

المعطف الكاب من الانوي Alanui
مواكبة موضة المعاطف لا يمكن أن تكتمل بدون اعتماد المعاطف الكاب، التي تعدّ من القطع الكلاسيكية الأنيقة، والتي يمكن أن تضيف للمرأة مظهراً راقياً، واحرصي على تنسيق المعاطف الكاب بالطريقة التي تضيف لكِ مظهراً راقياً يتناسب مع إطلالتكِ الرائعة. في حال كنتِ ترغبين في اعتماد إطلالة كلاسيكية؛ عليكِ اختيار المعاطف ذات الأزرار المزدوجة، فهي تعدّ من الموديلات الرائعة التي يمكنكِ اختيارها، سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية، وذلك للحصول على مظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولكِ.

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية، لا تتردّدي في اختيار المعاطف الملوّنة التي تعدّ من أبرز صيحات معاطف خريف وشتاء 2022، والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع، ويمكنكِ حينها تجربة تنسيقها مع الملابس الزاهية الشتوية بطريقة أنيقة تتناسب مع ذوقكِ الخاص.


المعطف الكلاسيكي باللون الأسود من اكريس Akris
وأخيراً، يعدّ المعطف الكلاسيكي البسيط من القطع التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، وذلك لأنكِ ستكونين بحاجة لإضافته لمختلف أنواع الملابس، لهذا يجب الاهتمام جيداً باختيار موديل المعطف الذي يتمّيز بقصّة بسيطة، بحيث تتماشى مع مختلف أنواع الملابس، مع الاعتناء باختياره بلون محايد؛ مثل البيج، الأسود، أو الرمادي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]