يعتبر اللون الأسود من الألوان الأساسية التى لا تخلو خزانة أي سيدة منه والتي قد تلجأ إلى ارتدائه لكونه من الألوان الأساسية التى تمنحها إطلالة جذّابة.
من الممكن اختيار ملابس بهذا اللون لكونه يناسب العمل من خلال اختيار بليزر أنيق باللون الأسود وتوب أو بلوفر من نفس اللون على سبيل المثال، بالإضافة إلى بنطلون أسود من الجينز أو الجلد. كما يسهل تنسيقه مع جميع الألوان لذلك تستعين به السيدات لظهورهن فى صورة أكثر تألقا. وبالنسبة للمناسبات يمكن اختيار الجمبسوت الأسود فى الإطلالات النهارية الكاجوال وتنسيقها مع بليزر وجينز وكعب عالِ فى المشاوير المسائية.

أسود للعمل

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة باللون الأسود تناسب العمل فعليكِ أن تختاري بليزر أنيق باللون الأسود وتنسّقيه مع توب أو بلوفر من نفس اللون. كما يمكنك ارتداء بنطلون أسود من القماش أو الجلد أو جينز فاتح. أما عن الحقيبة والحذاء، فيمكنكِ اختيارهما أيضاً باللون الأسود، أو إضافة لون آخر كالأبيض مثلاً.
إن كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة وبالوقت ذاته أنيقة باللون الأسود، اختاري فستاناً أنيقاً ونسّقيه مع جاكيت جلد على الأكتاف، أو زيّنيه بحزام أسود عند الخصر، كما يمكنكِ تنسيق تنورة قصيرة باللون الأسود مع توب مناسب من نفس اللون.
ليس شرطًا أن تكوني من محبّات اللون الأسود، ألا تمتلكي قطعة بأي لون آخر، لذا ننصحكِ بارتداء إطلالة بالكامل من اللون الأسود ولكن مع تنسيقها مع معطف أو جاكيت بلون مختلف فهي ستزيد من أناقتكِ إلى حدّ كبير.

الجوكر

مازالت الجمبسوت هي القطعة الجوكر التي تنقذ كل سيدة في الكثير من المواقف، ويمكنها تنسيقها بطرق متنوّعة، اختاري الجمبسوت الجينز السوداء لإطلالة كاجوال نهارية، أما إن كنت تريدين إطلالة كاجوال أنيقة فيمكنكِ اختيارها من القماش، وتنسيقها مع جاكيت جينز وحذاء ذي كعب عالي، كما يمكنكِ تنسيقها مع بليزر من نفس اللون لإطلالة مسائية أنيقة.
أما إن كان هدفكِ هو الحصول على إطلالة رياضية مريحة، فنسّقي التي شيرت الأسود، مع شورت من نفس اللون أو بنطلون رياضي بالأسود أيضاً، ويمكنكِ إكمال إطلالتكِ بحذاء رياضي أسود أو أبيض لإضافة لمسة من البريق على مظهركِ.
من المعروف أن اللون الأسود هو ملك الألوان حيث يوفّر عليكِ عناء الاختيار ويتيح لكِ فرصة رائعة للتنوّع، فقطعة واحدة من الملابس السوداء سواء كانت بلوفر شتوي أنيق أو بنطلون، تساعدكِ في اختيار باقي القطع بشكل بسيط وسهل.
هناك مجموعة من القطع الأساسية التي يجب أن تحتوي عليها خزانة ملابسكِ في فصل الشتاء من أبرزها السكارف حيث هناك بعض ألوانه تساعدكِ في الحصول على لمسات شتوية أنيقة مثل اللون البيج الفاتح، ومعطف ملون، فجرّبي معطفاً جذّاباً ملوّناً مع إطلالة كاملة باللون الأسود.
لم لا تعتمدين البنطال الجلد خلال هذا الموسم لمساعدتكِ في الحصول على إطلالات متنوّعة ومختلفة، فهذا النوع من البناطيل مميّز في المشاوير الرسمية لأنه يمنحكِ أسلوباً كلايسيكياً أنيقاً.
وأخيراً للبلوفرات الشتوية إطلالاتها الساحرة على مظهركِ الشتوي، فتمنحكِ إطلالة دافئة، كما أنها تساعدكِ في ارتداء معطفكِ المفضل بكل سهولة وتمنحه لمسة جمالية مختلفة، وهناك ألوان متنوّعة من البلوفرات الشتوي، أبرزها الأسود والأبيض والبرغندي، حيث أن هذه الألوان تمنحكِ اختيارات واسعة وتتناسب مع كل معاطفكِ سواء المعاطف الجلد أو الأخرى الكلاسيكية الطويلة.