لازالت موضة الأزياء الميتاليك تحظى برواج كبير، مما جعل أشهر الماركات العالمية تقدم قطع أزياء عصرية جذابة من أقمشة الميتاليك اللامعة، بألوان وموديلات مختلفة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات. في السطور التالية، نطلعك على طرق تنسيق التنانير الميتاليك لشتاء 2022، لإطلالة عصرية تخطف الأنظار.

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك مع الجاكيت القصير

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك مع الجاكيت القصير من ديسكويرد2 DSquared2
لاغنى عن الجاكيت في فصل الشتاء، سواء جاء بتصميم طويل أو قصير، وتم تصميمه من القطن أو الجلد أو الصوف. ولإطلالة عصرية جذابة، يُمكنكِ تنسيق التنورة الميتاليك القصيرة، باللون الأخضر من ماركة ديسكويرد٢ DSquared2، مع جاكيت قصير يجمع بين اللون الرمادي والرسمات المُطبعة بالألوان الأسود والأصفر والبرتقالي، وهاي كول باللون الأزرق الباستيل، إضافة إلى حمل حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر الداكن، واعتماد صندل ذي كعب طويل مُدبب وحزام على الكاحل، لإطلالة أكثر جاذبية.

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك الميدي

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك الميدي من فيرساتشي Versace
إذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقي لتنورة ميدي ميتاليك تناسب سهراتكِ المسائية، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لتنورة من ماركة فيرساتشي Versace، صُممت باللون البرونزي بتصميم ضيق، مُطبع بالخطوط اللامعة، لإطلالة عصرية أنيقة. ويُمكن تنسيق هذه التنورة مع توب أسود بدون أكمام ومعطف طويل من الصوف أو المخمل، إضافة إلى انتعال حذاء بني ذي نعل أسود، وحمل حقيبة يد بنفس ألوان الحذاء.

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك القصيرة الكشكش

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك القصيرة الكشكش من بياتريس بي Beatrice B
لإطلالة شبابية عصرية، تناسب الخروجات السريعة أو المشاوير المسائية مع أصدقائك، يُمكنكِ اعتماد تنورة ميتاليك قصيرة بتصميم الكشكش من ماركة بياتريس بي Beatrice B. صُممت التنورة من قماش الميتاليك بدرجات اللون الأحمر والوردي، وجاءت مُطبعة بالورود، فيما صُممت بتصميم البليسيه على الخصر والكشكش على الأطراف. ويُمكن تنسيق هذه التنورة مع بلوفر ذي أزرار أمامية باللون بيج صُمم طبعات باللونين البرتقالي والبني على الصدر والأكتاف والبطن، إضافة إلى قميص باللون الأزرق، وحذاء بوت ذي رقبة طويلة باللون الأسود، لإطلالة أكثر جرأة وعصرية.

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك الماكسي

طريقة تنسيق التنورة الميتاليك الماكسي من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية تخطف الأنظار إليكِ في سهراتكِ المسائية والمناسبات الاجتماعية لشتاء 2022، يُمكنكِ تنسيق هذه التنورة الراقية من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، والتي صُممت باللون الذهبي من قماش الترت الميتاليكي. جاءت التنورة بتصميم ماكسي طويل وضيق، وتم تنسيقها مع توب بأكمام طويلة باللون الذهبي جاء مُطرزاً بالخرز الدائري الذهبي مع الترتر والريش لإطلالة أكثر جاذبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]