للفرو تأثير خاص ولافت على إطلالات السيدة، فهو قماش غنيّ وفاخر يزيد من فخامة الإطلالة ويمنح صاحبته شعوراً بالرفاهية. ولموسم خريف وشتاء 2021-2022، كان للفرو حصة وافرة من اهتمام المصمّمين الذي أبدعوا بتقديم قطع مصنوعة من هذا القماش وبألوان وتصاميم متنوّعة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

16أرلينغتون 16Arlington

قدمت علامة 16أرلينغتون 16Arlington فستاناً مصنوعاً من الجلد والفرو الخشن، يأتي مزيّنا بالأزرار ومرفقاً بحزام من الجلد الطري باللون البني. هو تصميم لافت يناسب السهرات والمناسبات المسائية التي تتطلب منك إطلالة فريدة ومميّزة.

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

إطلالة بلوحة ألوان ترابية اختارت أن تقدّمها على ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti فنسّقت سروالاً من الشاموا مع كنزة صوفية باللون الأخضر وسترة طويلة مصنوعة من الفرو باللون الأخضر الزيتوني.

أكريس Akris

الإطلالة التي قدّمتها علامة أكريس Akris جمعت بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري. فقد اختارت العلامة فستان ميدي باللونين البرتقالي والأسود، نسّقت معه حذاء عسكرياً من الجلد الأسود وحقيبة يد بألوان الفستان، وزادت من فخامة الإطلالة من خلال تنسيق سترة مصنوعة من الفرو الناعم باللون الأسود.

ألاباما ميوز Alabama Muse

أما علامة ألاباما ميوز Alabama Muse فقد اختارت أن تُدخل الفرو إلى إطلالتها بأسلوب عصري ومنعش، فاختارت جيليه من الفرو الخشن وباللون الأبيض الناصع، ونسّقتها مع فستان قصير باللون الأسود وقفازات وقبعة بنقشة الفهد.

أناكيكي Annakiki

قد يكون هذا المعطف واحداً من أكثر التصاميم فخامة، إذا يتميّز بفروه الناعم وبلونه الذي يجمع بين لونين كلاسيكيين هما الأبيض والأسود إنما بأسلوب عصري متقن. وعلى الرغم من فخامة التصميم، أرادت العلامة أن تحدث نوعاً من التناقض الجذاب في نمط الإطلالة فنسّقت حذاء عسكرياً من الجلد الأسود مع هذا المعطف ذي التصميم الفاخر.

براسكي Braschi

إطلالة أنيقة قدّمتها علامة براسكي Braschi جمع بين سروال قصير باللون الأسود مع قميص أبيض وبين سترة طويلة من الفرو بتدرجات اللون البيج. وقد زيّنت الإطلالة بحزام عريض من الجلد وحذاء pump مرفق بشرائط تعقد عند الكاحل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]