حرص العديد من النجوم العرب على حضور فعاليات موسم الرياض منذ انطلاقته، ومن بينهم لفتت أنظارنا الممثلة اللبنانية، ليلى عبد الله، التي أطلت بعدة تنسيقات للعباية الخليجية بأسلوب مميز، فإليكن أبرز إطلالاتها.

عباية البشت من ليلى عبد الله

عباية البشت من تصاميم العبايات الأكثر رواجاً في الآونة الأخيرة، لذا تميزت ليلى عبد الله بارتدائها باللون الأخضر الزيتي المطرز بأسلوب السدو اللامع على كامل التصميم من المنتصف، واعتمدت أزياء اللون الأسود وحجاباً بدرجة داكنة من الأخضر، ومن الناحية الجمالية لجأت للمكياج النيود لمنحها أسلوباً لافتاً وأنيقاً.

ليلى عبد الله بالعباية البيضاء

تُعد العبايات المفتوحة واحدة من القطع الأساسية لمنحك مظهراً رائعاً، ولا سيما العباية البيضاء، فهي من القطع السهلة في التنسيق بطريقة بسيطة للغاية، ولهذا تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا والممثلات العربيات؛ للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات، ومنهن ليلى عبد الله، التي ظهرت بعباية بيضاء مزينة بتطريزات ذهبية مع حجاب أبيض منسدل على الكتفين، وزينت إطلالتها بحقيبة مستطيلة من الجلد، وانتعلت حذاءً فوشيا مميزاً.

العباية المطرزة من ليلى عبد الله

العبايات المطرزة واحدة من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها، إذ تعكس مظهراً رائعاً لكِ بمختلف الأوقات، كما توفر الأناقة والتميز لمظهرك الأنثوي، لذا ارتدت ليلى عبد الله عباية محتشمة باللون البنفسجي المطرز بالزهور على الأكمام المصممة بقصة ضيقة ومحتشمة، وأكملت مظهرها بحجاب منسدل على الكتفين وأزياء كاجوال باللون ذاته، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر الويفي مع المكياج الترابي الخفيف.

ليلى عبد الله بالعباية السوداء

بالطبع لا تتخلى أي أنثى عربية عن العبايات السوداء في إطلالاتها المختلفة، فهي تعبّر عن السيدة التقليدية الكلاسيكية، وترمز للحشمة والأناقة والفخامة، لذا اختارت ليلى عبد الله العباية السوداء الكلاسيكية أثناء حضورها لفعالية WWE، وصُممت العباية بأكمام ضيقة مع تطريزات الفصوص الصغيرة في الجزء العلوي من التصميم على الجانبين، وأكملت اللوك بحجاب أسود تركته منسدلاً على الكتفين، وكان مزيناً بفصوص ضخمة مستديرة.

ليلى عبد الله بعباية الساتان

قماش الساتان من أكثر الأقمشة رواجاً في عبايات خريف 2021، لذا ظهرت ليلى عبد الله في افتتاح موسم الرياض بالبوليفارد بعباية بيضاء من الساتان المصمم بأكمام ضيقة مع حجاب أبيض ناعم، واعتمدت لجمالها تسريحة الشعر المربوط مع فرق الشعر من المنتصف.
تابعي ايضا: تنسيقات عصرية مواكِبة للموضة من ليلى عبد الله

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]