مع تعدُّد موديلات السترات في خريف وشتاء هذا العام، ظهرت المعاطف على منصات عروض الموضة، وتربّعت عليها بتصاميم مميزة ذات أشكال جديدة ومحتشمة تعبِّر عن الدفء الذي يناسب تغيرات الأجواء الحالية، ولتواكبي أحدث خطوط الموضة نرصد لك عدة أفكار لتتألقي بها من وحي مدونات الموضة العربيات.
معاطف الفرو الطويلة تحتل منصّات أزياء موضة هذا العام لتوفِّر لك الدفء الذي تبحثين عنه بأسلوب محتشم ومميز، ومنه نسقت مدونة الموضة المصرية، مي عبد الفتاح، بلوزة وبنطلوناً باللون الأسود مع معطف طويل أحمر من الفرو، وأكملته بلمسة عصرية بحجاب بكاروهات اللونين الأسود والأبيض، مع قبعة سوداء مميزة، وانتعلت البوت الأحمر لتكمل جمال الإطلالة.

سارة الدهيم بإطلالة حيادية الألوان
تميل الكثيرات من النساء لتنسيق أزيائهن بأسلوب كلاسيكي حيادي الألوان، ومنهن مدونة الموضة الكويتية، سارة الدهيم؛ حيث أطلت بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض مع معطف طويل بيج مزين بتطريزات اللون الأحمر، ولتكمل أناقتها بأسلوب مثالي تزينت بحقيبة حمراء مع حذاء بكعب شفاف.

دلال الدوب بإطلالة عصرية
لخيار محتشم ومريح مناسب للسفر أو المشاوير الطويلة، ننصحك باعتماد لوك المدونة الكويتية واليوتيوبر، دلال الدوب؛ حيث ظهرت ببنطلون من الجينز الأزرق مع بلوزة برتقالية ومعطف طويل بيج مزين بأزرار كلاسيكية، وأكملت إطلالتها بحجاب مطبّع وبوت أسود.

لولوة الخطاف بإطلالة كلاسيكية
لا تتخلى البلوغر الكويتية واليوتيوبر، لولوة الخطاف، عن الأسلوب الكلاسيكي في أزيائها، ومن بين أحدث إطلالاتها تأنقت ببنطلون أسود واسع مع معطف طويل باللون البيج، مزين بأزرار سوداء وحزام ناعم للخصر، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون الأسود لمظهر متكامل وأنيق.

معطف الجلد من آية مكرم
لمُحِبَّات المظهر الجريء والمميز، لا تترددن في اتباع أسلوب مدونة الموضة المصرية، آية مكرم، التي نسقت إطلالة مونوكروم باللون الأبيض مع معطف من الجلد باللون الأزرق الفيروزي، وأكملته بحجاب أزرق فيروزي مزين في الأطراف بتدرجات البرتقالي والأسود، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض.