تكلّلت محاضرة ”حِبّ حالك“ بنجاحٍ كبير حيث كانت مكتملة الحضور، المحاضرة التي أقامتها كل من مدرّبة تطوير الذات راغدة زيدان وأخصائية طبّ الأعشاب أمل كنج فاهوم، هدفت لمنح الحاضرين الأساليب والأدوات لتقدير وتطوير الذات وصولاً لحياة سعيدة وناجحة، ومن جهة أخرى الاهتمام بالجسد والتغذية وصولاً لنهج حياة صحيّ. 

أقيم الحدث في فندق ”غولدن كراون“ - الناصرة، وكان واضحاً الاهتمام بأدق التفاصيل ما أخذ هذه النوعية من الأحداث الثقافية لمستوى قلّما نشهده كيث كانت المضامين غنيّة ومفيدة وشاملة، والعرض الذي رافق المحاضرة أخذ الحاضرين في تجربة مرئيّة رافقت المضمون، كذلك الموسيقى التحفيزية في البداية والختام، هذا وقد استمتع الحاضرين ببوفيه مميّز خارج القاعة ضمّ تضييقات متنوّعة.

في حديث لموقع ”بكرا“ قالت مدرّبة تطوير الذات راغدة زيدان: ”الرسالة من المحاضرة كانت أن حُبّ الذات ينعكس على حُبّنا للحياة، يلهمنا لتطوير ذاتنا، لاكتشاف طاقاتنا الداخلية وتحقيق طموحاتنا، وعندما تحبّ نفسك ستتمكّن من منح الحبّ لمن حولك“

وأضافت: ”أسعدني الحضور الكبير الذي شهدته المحاضرة، ما يدلّ على اهتمام مجتمعنا بتطوير نفسه بشكل دائم، وأشكر جميع الحاضرين على الأصداء الرائعة التي ما زالت تصلني“. 

الإعلامي فادي زغايرة تولّى تقديم المحاضرة، وقد شدّد على أهميّة رسالتها ومحتواها المثري، بالأخص في ظل الظروف الحاليّة التي نعيشها واحتياجنا للاهتمام بأنفسنا.   

يذكر أن راغدة زيدان وأمل كنج فاهوم ستقدّمان قريباً دورة من خمس لقاءات بعنوان ”صورتي الذاتية“ تهدف للتوسّع بكافة محاور المحاضرة والتعمّق بها أكثر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]