إتّسمت اتجاهات حقائب اليد النسائية لخريف 2021 بأناقة التصميم والمتانة حيث زيّنت بالسلاسل الذهبية وبرزت بمختلف الألوان والموديلات والأحجام التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم وتتوافق مع أذواق معظم السيدات.

صيحة رائجة

لاتزال صيحة تصاميم الحقائب المزيّنة بالسلاسل البارزة رائجة وبقوة لخريف2021، وقد برز منها العديد من الموديلات الغنيّة القصّات والألوان، منها الكاجوال والملائم للمناسبات النهارية، ومنها الأكثر رسمية للإطلالات المسائية التي تنسجم مع مختلف الأذواق الكلاسيكية أو العصرية، لتختاري منها السيدة ما يلائم ذوقها وأسلوبها الخاص.

حقيبة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من فالنتينو Valentino
لم لا تنتقي حقيبة راقية ومميّزة بالحجم المتوسط، من الجلد الفاخر باللونين البني الفاتح والبني الداكن، مع السلسلة الذهبية الناعمة، والابزيم بشكل القفل من المعدن الذهبي، أما لصاحبات الذوق الشبابي بلمسات ايدجي ملفتة وقوية، انتقينا لك حقيبة من تصميم دار فالنتينوValentino باللون الأسود من الجلد الفاخر، ومزيّنة بالقطع المعدنية البارزة، مع السلسلة المتدلية باللون البرونزي.

فريد وشبابي
حقيبة ميني صغيرة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من لويس فويتون Louis Vuitton
حقيبة ميني صغيرة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من لويس فويتون Louis Vuitton

لم لا تعتمدين تصميماً فريداً وشبابياً من الحقائب المزيّنة بالسلاسل المعدنية كتلك الميني الصغيرة بقصّة الدلو والمزيّنة بطبعات هندسيّة لمّاعة والتي ستضفي الى مظهركِ أناقة ولا أجمل.
لا شكّ أن الحقائب المرفقة بسلاسل معدنية متينة تزيد من غناها وتميّزها، هذا النوع من الحقائب ليس جديداً على عالم الإكسسوارات، ولكنه بات خياراً مثالياً لمختلف إطلالات هذا الخريف، فقدمته مختلف الماركات العالمية بأشكال وتصاميم منوّعة كتلك المصنوعة من الجلد مع سلسلة من المعدن الذهبي، أو المصنوعة من جلد التمساح ومرفقة ببكلة معدنية بالون الفضي.

متوسط وعملي

هذا وقد برزت حقائب مزيّنة بالسلاسل المعدنية بحجم متوسط وعملي، جمعت بين النمط العصري والرسمي حيث تمّت صناعتها من القماش وأُرفقت بحزام مصنوع من السلاسل المعدنية باللون البرونزي أو أي لون آخر مع بكلة معدنية قد تكون مرصّعة باللؤلؤ الأبيض، بالإضافة الى الحقائب الصغيرة التي يمكن حملها على الكتف أو على شكل سلسلة في الرقبة، وهي حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود مع حزام مصنوع من الجلد الأسود والسلاسل الذهبية.
وأخيراً لا بدّ من القول الى أن هذه الحقائب جاءت غنيّة بمختلف التصاميم التي تناسب كافة الأذواق والإطلالات بألوان دافئة تلائم فصل الخريف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]