أوضحت الفنانة المصرية المثيرة للجدل مؤخرًا رانيا يوسف، سبب ابتعادها عن الـ"سوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، حيث أكدت أن الأمر يعود لحزنها على وفاة الفنان سمير غانم، وقرينته الراحلة دلال عبد العزيز.

وقالت رانيا يوسف: "مكنتش قادرة أنزل حاجة فيها فرحة وفيها بهجة والوسط الفني كله حزين على وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكمان كان بيني وبين أستاذة دلال عيش وملح وعشرة لما كنا مع بعض في بيروت بنصور مسلسل "ملوك الجدعنة"، وفق (لها).

وأضافت" كمان دنيا وإيمي أصحابي فمكنتش قادرة أنزل صور أو حاجة فيها فرح، ومكنتش عايزة أرجع للجمهور من غير صور لأعمال فنية".

وتصور حالياً رانيا يوسف مسلسلها التلفزيوني الجديد "المماليك"، الذي يتناول الرغبات والأمنيات التي تسيطر على الإنسان حتى يصبح مملوكاً وأسيراً لها، ولا يستطيع العيش بدونها، وتدور أحداثه في 60 حلقة.

ويتضمن المسلسل ست شخصيات رئيسية، كل منها لها قصة خاصة، كما أن كل حدوتة مرتبطة بالأخرى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، رامي غيط، رامي وحيد، دوللي شاهين، محمد سليمان، ونانسي صلاح، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.