عند التخطيط للسياحة برفقة العائلة، يجب البحث عن الوجهات السياحية التي توفر مجموعة من النشاطات ترضي الكبار والصغار على حدّ السواء. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعوائل.

ماريبور
ماريبور تعدّ وجهة مثالية بالنسبة للسفر العائلي
على الرغم من أن سلوفينيا بلد صغير إلا أنه يعدّ وجهة مثالية للسفر العائلي. استأجر سيارة واتجه شمالًا من العاصمة إلى ماريبور ثاني أكبر مدينة في سلوفينيا. تقع هذه المدينة الصغيرة مسافة قريبة من أماكن الترفيه المناسبة لجميع الأعمار. هناك، يحلو ممارسة التجديف على نهر درافا في الصيف والتزلج في منتجع بوهورجي القريب في الشتاء. في الربيع، جرّب التزحلق ذي المسار الواحد بالمنتجع والذي ينحدر بسرعة تصل إلى 30 ميلاً في الساعة.
ماريبور هي مكان ذو تاريخ غني وتراث متعدد الثقافات، فضلاً عن مدينة تقدم مغامرات مذهلة ومناظر طبيعية خلابة.

بالي

تعد المناظر الطبيعية الاستوائية المذهلة في بالي كافية لإبهار أي أسرة
تعد المناظر الطبيعية الاستوائية المذهلة في بالي كافية لإبهار أي أسرة، علماً أنه لا يوجد نقص في الأنشطة لإمتاع الأطفال، من غابة القردة في أوبود وعروض الدمى إلى السباحة في الشلال ومشاهدة الدلافين قبالة الشاطئ الشمالي لجزيرة بالي. للاستمتاع بأجواء هادئة، تقع جزر جيلي على بعد مسافة قصيرة بالقارب. مع الرمال البيضاء والمياه الساكنة.

روساريو

اكتشاف الحياة البرية في روساريو فرصة لا تفوت
في حين أن الأرجنتين ليست معروفة جيدًا كوجهة عائلية، إلا أن لديها الكثير لتقدمه؛ هناك مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والأنشطة الخارجية؛ واكتشاف الحياة البرية فرصة لا تفوت. تعتبر روساريو قاعدة جيدة إذا كنت ترغب في المغامرة بعيدًا عن العاصمة بوينس آيرس؛ لا يقتصر الأمر على مناطق الجذب الجاذبة للأطفال مثل متحف متحف لوس نينوس، ولكن يمكنك الخروج في جولات نهرية أو استئجار سيارة والاتجاه شمالًا، لبلوغ شلالات إجوازو الواقعة على الحدود بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز.

كولورادو

كولورادو تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة
تشتهر كولورادو بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النظيف. إذا كنت تبحث عن رحلة عائلية تحتضن الأماكن الخارجية الرائعة، فابدأ في مدينة دنفر الصغيرة التي يبلغ ارتفاعها ميلًا، ومن هناك اتجه لمسافة قصيرة بالسيارة إلى بحيرات جبال الألب المتلألئة وقمم جبال روكي المهيبة. مخبأة في الشرق الأقصى هو رد كولورادو على جراند كانيون ، Black Canyon الدرامي في حديقة Gunnison National Park ، واحدة من أكثر المتنزهات الوطنية في أمريكا تجاهلًا. الأطفال الأكبر سنًا المهتمون بالتاريخ سوف ينبهرون أيضًا بمنازل أجداد بويبلوان الجرف في ميسا فيردي في الزاوية الجنوبية الغربية للولاية.