قال مدير عام مجموعة النبالي والفارس المهندس عماد الخطيب، إن مجموعة النبالي والفارس تقدم عروضا مميزة لابناء الشعب الفلسطيني من اراضي 48 للاستثمار في العقارات في مدن رام الله واريحا وبيت لحم.

واضاف في حديث لـ"بكرا"، إخوانا من فلسطيني الداخل هم الامتداد الطبيعي للشعب الفلسطيني، وهم عنصر بناء اساسي للشعب الفلسطيني وهم جزء اصيل من المجتمع الفلسطيني، وهم رافد اقتصادي اساسي للضفة الغربية.

وأوضح أن العلاقة الاقتصادية مميزة مع أهل الداخل بتوفير الاستثمار العقاري الناجح والأمن من محال تجارية ومكاتب وشقق سكنية واستديوهات، وهم يحبون الاستثمار في مجموعتنا لاننا نوفر سند ملكية لكل عقار يقوم بشرائه أي شخص بشكل واضح، يسهل امكانية التملك لإخواننا في الداخل في الضفة الغربية.

وأضاف أن العلاق مع كافة الزبائن والاخوان بالداخل مبنية على الصدق والوضوح ومصداقية حقيقة في التعامل معهم ونحن نؤمن لهم العقار عبر التقسيط المباشر مع المشتري ولا يضطر المشتري لفوائد بنكية أو يتداين لتأمين الدفعة كاملة.

وتحدث عن المشاريع التي تنفذها الشركة في مختلف أرجاء الوطن وخارج الوطن ، وعن المسؤولية المجتمعية ودور الشركة في دعم كل من يستحق الدعم وفق إمكانياتها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]