بمناسبة اليوم العالمي للمسنين نظمت الجمعية الأنطونية الخيرية البيتلحمية يوماً ترفيهياً لكبار السن في دار الجمعية والذين يرتادون نادي المسنين، وذلك بمشاركة عائلاتهم ونائب مجلس الإدارة إياد مرة وأعضاء المجلس فايز حزبون، ووليام صابات، ولوريت أبو جابر، وتيدي جقمان، وكارمن غطاس وجورج سلمان ورامي مسلم.

ابتدأ اليوم بقداس احتفالي في كنيسة مار أنطون أقامه كاهن الرعية الأب رامي عساكرية، تلاه حفل استقبال بدأه نائب رئيس مجلس الإدارة بكلمة هنأ به المسنات والمسنين بيومهم العالمي متمنياً لهم دوام الصحة والعافية.

وقال بأن مجلس الإدارة الجديد منذ توليه لمهامه يضع جُلّ اهتمامه العناية بالمسنين وتقديم كل المحبة والاهتمام لهم. الى أن فعالية اليوم هي واحدة من سلسلة نشاطات سيتم تنظيمها لهم.

وتلي ذلك كلمة عن المسنين تلتها الآنسة سهام شطارة شكرت فيها القائمين على الاحتفال وخاصة أعضاء مجلس الإدارة اللذين قجموا تبرعات لإحياء هذا اليوم، وعن دورهم في في المجتمع وفي حياة الأبناء والأحفاد، وعن حاجتهم الدائمة لاهتمام عائلاتهم والمجتمع. كما قدمت عدة سيدات كلمات معبرة في هذه المناسبة. وتلى ذلك إقامة حفل شواء تخلله فقرات ترفيهية من غناء ورقص وألعاب في بساتين الجمعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]