يحتاج ملايين المستخدمين حول العالم لمراقبة منازلهم بشكل مستمر. خصوصًا عندما يكون هناك أطفال في المنزل. إلى جانب أن مراقبة المنزل تقلل من ضرر السرقة أو دخول أي شخص غير مرحب به. وتقدم شركة أمازون جهازًا مميزًا في هذا الصدد، وهي كاميرا Ring Always المنزلية.

وقد كشفت أمازون عن هذه الكاميرا في العام السابق، إلا أنها قد أعلنت عن بدء توفرها بالطلب ضمن مرحلتها التجريبية، وذلك بالتزامن مع مؤتمرها للأجهزة. وتلك الكاميرا الجديدة هي عبارة عن كاميرا Ring من أمازون لكن مثبتة في طائرة مسيرة (درون).

ويبدو أن آخر إبداعات قسم Ring من أمازون قد وصل لمرحلة النضج. حيث إنها بدأت في إتاحة طلب المنتج ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، في حين أن الشركة ستسلم المنتج لمن طلبه خلال عام 2021 الجاري.

 

تحل طائرات Ring Always Home Cam الجديدة مشكلة مراقبة المنزل بالكامل حسب الطلب

وتحل طائرات Ring Always Home Cam الجديدة مشكلة مراقبة المنزل بالكامل حسب الطلب. وذلك حيث إن الكاميرا الطائرة لن تكون قادرة على مراقبة المنزل بشكل مستمر. بل ستقوم بالطيران للمنطقة التي يريد المستخدم أن يراها – مثل غرفة الأطفال – وبعد انتهاء ذلك ستعود لتستقر على الشاحن الخاص بها.

وتدعم هذه الكاميرا نظام Ring Alarm لحماية المنزل والذي تقدمه أمازون، وهو ما سيجعلها تتفاعل مع أي حدث يتم داخل المنزل مثل فتح النافذة أو الباب أو ما شابه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]