أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على ضرورة التركيز خلال مواجهة شيريف تيراسبول المقدوني، غدًا الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: "يجب الاستعداد جيدًا لكل مباريات دوري الأبطال. شيريف ليس معروفًا جيدا، لكنهم يتمتعون بالسرعة والتنظيم، وعلينا أن نلعب بكامل تركيزنا".

وأضاف: "صحيح كان لدينا مشاكل مع الإصابات في الماضي، وتوجب تغيير مراكز بعض اللاعبين، ولوكاس فاسكيز أفضل كجناح إذا أردنا الاعتماد عليه".

وعن مقارنة الفريق الحالي بفريق زيدان، علق: "من الصعب قول أي شيء عن ذلك، لأن الفريق تغير، ولا أحب المقارنة مع فريق زيدان، فقد توج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، وأنا أود الفوز ببطولة أخرى".

حول مودريتش 

وحول مودريتش، أوضح: "أنا سعيد بما يقدمه، وضد فياريال تغيرت ديناميكيات اللعب، ولم أغيره بسبب الأداء، لكني أردت حمايته من الإصابة في المستقبل".

وتابع: "الحافز هو دائمًا نفسه، لكن دوري الأبطال دائمًا بطولة خاصة لريال مدريد، وهذا النادي اعتاد الفوز بها أكثر من منافسيه، وهذا يمنحنا ميزة".

وأردف: "ميليتاو وألابا يقدمان أداء جيدا، ونحن نتحسن في الدفاع الذي تقع مسؤوليته على الفريق بأكمله".

وعن الانتقادات لطريقة لعبه، أجاب: "لم تفاجئني الانتقادات... قد أخطئ، لكنني لن أعترف بذلك أبدًا للإعلام".

وواصل: "ثلاثية كروس ومودريتش وكاسيميرو؟ أعتقد أنه من المهم أن يضم خط الوسط العديد من اللاعبين المفيدين لأسلوبنا، والأصعب أن نفتقد اللاعبين أصحاب الكفاءة العالية".

واستكمل: "ليس لدي فريق (أ)، وفريق (ب)، بل أمتلك فريقا متكاملا المنافسة بين عناصره قوية".

وأتم بالحديث عن بنزيما قائلا: "أنا محظوظ بمشاهدة لاعب مثل بنزيما يتدرب ويلعب، حيث لديه الكثير من الكفاءة والتواضع والالتزام".