انتظروا الحدث التكنولوجي الأكبر في العالم والأول من نوعه " GITEX "، الذي سيقام في دبي بين التواريخ 17-20 من شهر 10 القريب،  وذلك بالتعاون مع موقع بُكرا.

للمزيد من التفاصيل اضغطوا هنا

مؤتمر GITEX TECHNOLOGY WEEK

يأتي عالم الجمال الشرق الأوسط، أضخم معرض تجاري عالمي تشهده المنطقة في قطاع الجمال، بنسخته الـ 25 في الفترة بين 17-20 من شهر تشرين. ويستضيف المعرض جهات عارضة من 54 دولة إلى جانب 17 جناحاً وطنياً متخصصاً، ليكون أولى فعاليات عالم الجمال العالمية خلال العام الجاري.

بينما يستضيف جيتكس جلوبال أبرز فعاليات المنطقة في مجالات التكنولوجيا والشركات الناشئة، وذلك بعد نجاحه العام الماضي في العودة الآمنة إلى الفعاليات المباشرة. من ناحية أخرى، تستضيف فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ومعرض جيتكس لنجوم المستقبل أبرز الأسماء المرموقة في عالم التكنولوجيا مما يزيد على 100 دولة، لتكشف عن أحدث الحلول التقنية حول العالم. وتشارك في معرض جيتكس لنجوم المستقبل مجموعة من المبتكرين الطموحين ورواد الأعمال الناشئين من مختلف القطاعات، ليغتنموا فرصة استعراض أفكارهم المبتكرة والتعرف إلى المستثمرين وغيرهم من مسرعات وحاضنات الأعمال.

وتنطلق فعاليات قمة الذكاء الاصطناعي بالتزامن مع جيتكس جلوبال، وتُسلط الضوء على أبرز المستجدات التكنولوجية التي تشهدها مختلف القطاعات على مدى خمسة أيام زاخرة بالإلهام وبأنشطة التعارف والتعلم وفرص الأعمال.
وتجمع قمة مستقبل البلوك تشين أفضل العقول اللامعة والشركات الناشئة وكبار المستثمرين على مدى أربعة أيام حافلة بأنشطة التعارف والاستثمار والتعليم المتمحور حول البلوك تشين، في الفترة بين 17-20 أكتوبر المقبل.

للمزيد من التفاصيل التواصل مع : غيل كرايم، 0505703090