يستضيف مهرجان الأفلام الدولي في مدينة حيفا ، الفيلم "صورة النصر" للمخرج آفي نيشر ، والمرشح لـ 15 جائزة أوفير ، وهو من تمثيل: جوي ريجر ، أمير خوري ، إليانا تيدهار ، توم أفني ، ميش كلينشتاين ، علاء دقة ، إليشاع باناي ، نيتاع روث ، إلعاد ليفي ، آدم غباي ، كمال زايد ، نير كنعان ، عبد الله العقل ، جيل كوهين ، عميت موريشيت ، دانيال نصير ، رشا جهشان ، ايتمار زوهار ، يوناتان باراك ، هشام سليمان.

تدور أحداث الفيلم في كيبوتس نيتسانيم ، في العام 1948 ، حيث وصلت فصيلة من كتيبة جفعاتي لحماية السكان المحليين في الفترة التي تسبق القتال المترقب. في الوقت نفسه، تتمركز فصيلة مسلحة من الجنود المصريين أمام الكيبوتس الصغير ، برفقة مخرج سينمائي شاب (أمير خوري) وظيفته توثيق القتال ، وخاصة تحقيق "صورة النصر" للجيش المصري.

في العالمين المنفصلين والمتعادين - الإسرائيلي والمصري - تتطور العلاقات الرومانسية والودية والمسلية في ظل الخطر. يوثق المخرج المصري كلاً من ما يحدث في القرية، ومن بعيد ، ما يحدث في الكيبوتس المقابل ، ولدهشته ، يجد الكثير من القواسم المشتركة بين الشباب في الجانبين. في الكيبوتس ، لفتت انتباهه شخصية مثيرة للإعجاب - ميرا بن آري (جوي ريجر) - التي تصر على المشاركة في أي عمل قتالي إلى جانب المقاتلين وفي نفس الوقت هي في علاقة صاخبة مع قائد القوات (يادين جيلمان) . يتحول فيلم المخرج المصري أكثر فأكثر إلى كوميديا شبابية مذهلة ومتفائلة، لكن في النهاية يؤدي تسلسل غير متوقع للأحداث إلى مواجهة عنيفة بين الجانبين، ولا يتضح من سينتهي به المطاف مع صورة النصر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]