تشهد محطة فحوصات الكورونا والتي تستقبل المواطنين منذ ظهر اليوم الثلاثاء في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع اقبالا كبيرا من قبل المواطنين من كافة الاعمار، خصوصا طلاب المدارس والذين لبوا دعوة إدارة مجلس محلي كفرقرع ضمن مساعيها لمنع اغلاق المدارس وشل الحياة الاعتيادية في البلدة.

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قام بزيارة ميدانية تفقدية لمحطة الفحوصات, يرافقه المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة-عارة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية. هذا فقد اطلع الاثنان على سيرورة العمل في المكان مقدمين التحية والشكر لجميع المواطنين على تلبية الدعوة لإجراء الفحوصات، مؤكدين على أهمية التعاون ما بين المواطن والسلطات المحلية واهمية الالتزام بتعليمات وزارة الصحة للخروج من دائرة البلدات الحمراء.

المحامي مضر يونس قدم شكره لرئيس مجلس محلي كفرقرع وطاقم الموظفين على حسن الاستقبال والتنظيم , مشيرا الى أهمية توفير محطات لفحوصات الكورونا والتطعيم من اجل تشجيع المواطنين لرفع كمية الفحوصات والتطعيمات، وقال كل من فراس بدحي ومضر يونس :" سارعوا لإجراء فحوصات كورونا وأخذ التطعيم حفاظا على صحتكم ومنعا للإغلاق".

هذا ومنذ ساعات الظهيرة استقبلت طواقم المجلس المحلي والمتطوعين مئات الوافدين للفحوصات وسط توفير اماكن للانتظار وتوفير والكمامات ومواد التعقيم حفظا على سلامة المواطنين وسط نظام يلفت النظر.