أصالة تفاعلت اليوم مع عدد من أصدقائها وزملائها الفنانين والذين وجهوا لها التهنئة على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وردت أصالة على تهاني النجوم على حسابها بتويتر.

أصالة ترد على تهاني النجوم على زواجها
ووجهت الفنانة أصالة عدة رسائل إلى النجوم عبر حسابها بتويتر اليوم، بعد رسائل تهنئتهم إليها بمناسبة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، ووجهت رسالة إلى الفنانة نوال الكويتية وردت على تهنئتها قائلة:" نوالتي الحبيبة انتي دائما معي المحبة والحنونة وانا افتخر ان اكون صديقة لفنانة رائعة مثلك"، وقالت أصالة في رسالتها إلى إليسا:" ماحدا بيعرف قلبك الحلو قدّي شكراً غاليتي على محبّتك الغاليه الصادقه والله يبارك بعمرك ياسيدة المشاعر".


أصالة توجه رسالة إلى أحلام

وكانت إليسا قد هنأنت أصالة بزواجها وقالت في تغريدة لها:" مبروك صولا على زواجك ويا رب يكتبلك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيهن. المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة.. وبشوفك قريبا يا عروس"، وردت أصالة على رسالة أحلام وتهنئتها وقالت:" حبيبتي حلّومه الطيّبة شكراً على لطفك والله يبارك بعمرك ويحفظ عيلتك ويحفظك وفايق بيبلغك سلامة الكبير".

وواصلت أصالة تفاعلها مع عدد من النجوم الذين هنأوها على زواجها ومنهم جومانا بو عيد، ووجهت لها رسالة وقالت:" الله يسعدك جمانتي الحبيبة الغالية ويبارك فيكي"، وكانت أصالة قد تلقت عدة رسائل مميزة من النجوم في الأيام الأخيرة بعد إعلان زواجها، ومنهم كندة علوش ووائل جسار وبوسي شلبي وأحلام وإليسا ونوال الكويتية وعدد من النجوم على حساباتهم بمواقع التواصل.


أصالة تعلن زواجها من فائق حسن
وكانت الفنانة أصالة قد نشرت الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن مؤخراً، وأكدت زواجها منه برسالة رومانسية على حسابها بانستقرام، قالت بها تعليقاً على الصورة:" منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو..".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]