أعلنت الفنانة ليلى طاهر اعتزالها الفن بشكل نهائي وتفرغها الآن لحياتها العائلية بعدما قدمت العديد من الأعمال التي لا تنسى في تاريخ الدراما المصرية سواء بأفلام أو مسلسلات.


وخلال مداخلة هاتفية للفنانة ليلى طاهر مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه كل من الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض قالت، إنها اتخذت قرار الاعتزال ولا رجعة فيه مشيرة إلى أن العديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبها ولا تريد أن تشارك في أعمال لمجرد التواجد فيكفيها ما قدمته من تاريخ.

وقالت ليلى طاهر إن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها وأنها لا تعمل لمجرد الحصول على المال مشيرة إلى أنها تستمتع بحياتها الآن مضيفة اكتفيت بما قدمت في تاريخي واحترم جمهوري ويكفي ما قدمته".


ليلى طاهر تتحدث عن نوعية الأعمال التي تعرض عليها
يشار إلى أنه كانت تحدثت الفنانة ليلى طاهر من قبل عن نوعية الأدوار التي تعرض عليها قائلة"متعرضش عليا حاجة مناسبة وأنا قلت لا، يمكن الظروف الموجودة حاليا تضطرهم لاستخدام أعمال مش محتاجين فيها نجوم كبار، لكن متعرضش عليا أعمال حلوة، في أدوار أم وجدة وسيدة أعمال، بس أدوار هامشية، وأنا بالنسبة لي الهامشية لا تصلح."

إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا
جدير بالذكر أنه انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أنباء تزعم بإصابة الفنانة المصرية القديرة، ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]