هاجمت الفنانة المصرية هنا شيحة إحدى المتابِعات التي انتقدت ظهور شقيقتها حلا شيحة من دون حجاب، وذلك بعدما نشرت الأولى صوراً تجمعها مع والديها وشقيقاتها الثلاث عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

وتفاعلت إحدى المتابعات مع الصور وعلقت قائلةً: "آسفة يا حلا، لكن أليست صورك من غير حجاب شيئاً يضايق، وأقرب شخص لكِ في الدنيا هي مَن نشرتها، حتى لو كانت صوراً خاصة، لكن من غير حجاب، أم هو تغيير في المبادئ"، لتردّ هنا شيحة عليها بانفعال قائلةً: "وأنتِ مالك؟"، وفق (لها).

وكانت هنا قد عبّرت عن حبّها الشديد لعائلتها، ووجّهت رسالة الى أفرادها جاء فيها: "إلى أمي وأبي وأخوتي.. شكراً لأبي وأمي على الحب الذي منحتماه لنا وبقي معنا وكبر معنا... امتلاكك أخوات بنات نعمة لا تُقارن... إنها هبة من الله ولا نحتاج كلمات تُعبّر عن امتلاكك أخوات... أن تشعر بأنك بخير دائماً".

وأضافت"أحبكم يا أخوتي حباً فوق الوصف، دائماً بجانبي وفي ظهري، ودائماً أبعث رسالة حب لأخوتي، وأبي وأمي اللذين ربيانا بهذه الطريقة... أن نبقى نحن الأربعة قبل أي شيء في العالم.. دائماً افتخر بأسرتك"، وعلّقت حلا على الصور قائلةً: "حبيبتي كلنا نحبك أيضاً... ونعم نحن لا نحتاج لقول كلمة حتى نفهم بعضنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]