أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً كبيراً بعد نشرها تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع (تويتر)، وهي تقوم بتشبيه الذات الالهية بـ(الأوكسجين).

وغردت قائلةً: "الله مثل الأكسجين، لا يمكنك رؤيته لكنك بحاجة إليه للبقاء"، ما أدى إلى إثارة جدل كبير بين متابعيها ما بين مؤيد ومعارض.

وتعرضت نوال الزغبي لموجة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غردت (منى نور) على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلةً:" ليس كمثله شيء وهو السميع البصير،لا يجوز تشبيه الرب عز وجل بالأشياء التي هو خلقها".

فيما تفاعل (أسامة يوسف) على موقع (تويتر) وقال:" هي صحيح مش قصدها شي وقصدها واضح جداً، ولكن لا يجوز تشبيه الخالق بمخلوقاته هذا ذنب وعيب بحق الخالق".

وعارضت (سلوى خالد) تغريدة الزغبي وقالت:" صباح الخير نوال التغريدة غير موفقة ومابصير تشبيه الله عزوجل بأي شي كان لانه رب العالمين خالق كل شي بعرف عن نية طيبة كتبتيها بس هالشي خطأ

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً أغنية (عليه ابتسامة) على موقع (يوتيوب)، وهي من إنتاج شركة روتانا، و كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماستر محمد عصمت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]