تتواجد حاليا ثلاث نجمات في مدينة فينيسيا، وهما صبا مبارك ودرة وياسمين صبري، تزامنا مع إنطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وكان اللافت للنظر صراع الثلاث نجمات على السوشيال ميديا من خلال صورهم في المدينة، فعندما تنشر إحداهن صورة بمكان تجد الأخريات متواجدات أيضا بنفس المكان بعدها.

وجدير بالذكر أن الفنانة صبا مبارك هو الوحيدة من الثلاث نجمات التي يعرض لها فيلم بالمهرجان، حيث تشارك بفيلم أميرة للمخرج المصري محمد دياب في مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي يستمر حتي يوم 11 سبتمبر.

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)



فيلم أميرة بطولة صبا مبارك والفنان الفلسطيني علي سليمان وتارا عبود، من تأليف وإخراج محمد دياب. ومن إنتاج شركة "فيلم كينك" وشركة "أكاميديا بيكتشرز" الإماراتية، بالاشتراك مع شركة "الاستوديو" الإماراتية التي تمثلها الإعلامية منى عبد الوهاب، ويشارك كمنتجين فنيين المخرج هاني أبو أسعد صاحب فيلم "عمر"، الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي في عام 2014، وأميرة دياب.

 

 

 
 

 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

أعربت صبا مبارك عن سعادتها بمشاركة فيلم أميرة للمخرج محمد دياب ضمن مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا بدورته الـ78، ليشهد بذلك عرضه الأول.

وكتبت صبا مبارك عبر إنستجرام: “متحمسة وسعيدة جداً بالعرض العالمي الأول لفيلم أميرة للمخرج الصديق والفنان محمد دياب ومشاركته في مسابقة آفاق.

 

 

 
 

 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]