فجع الممثل السوري مكسيم خليل، بنبأ وفاة والدته منذ قليل، حيث نعتها الممثلتين السوريتين شكران مرتجى وسلافة معمار عبر صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ونعى خليل، والدته بكلمات مؤثرة، من خلال صورة تجمعه بها على حسابه على انستقرام، معلقاً "أرى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. أراها تسير في الحواري القديمة التي أحبّت.. قوية كما كانت.. حرة كما كانت". وعبر تويتر كتب مكسيم خليل رسالة بعنوان يتيم أنا الآن يا أمي، قال فيها: "يتيم انا الآن يا أمي... السلام لروحك ياغالية، نامي وارتاحي ياحبيبتي.. انتي بالمكان يلي بيشبهك ياقلبي.. الله معك ‎ستيلا_خليل".


ونشرت مرتجى صورة للراحلة ستيلا خليل، والتي كانت أستاذتها في الجامعة، وعلقت عليها: "أستاذتي أول من خط الألوان على وجهي في المعهد العالي للفنون المسرحية وفي أول عمل تلفزيوني فظننت أن كل شيء ملون و منذ أعوام والألوان تتلاشى".



وأضافت مرتجى :"اليوم الأسود سيد الألوان سيدتي، أرقدي بسلام يا ستيلا ،ستيلا خليل ،رحمك الله والصبر لأولادك ومحبينك وطلابك وكل من عرفك".
من ناحيتها، علقت سلافة قائلة :" ستيلا الغالية ألف رحمة لروحك الطيبة وعزائي لمكسيم وسوسن وكل العائلة مافي أصعب من وداع الأم ... الله يصبركن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]