كشف الفنان المصري محمد رمضان عن موقفه من المنافسة في موسم رمضان المقبل لعام 2022.

وأكد رمضان على استعداده للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2022، وقال: "إنه سيكون نجم رمضان المقبل كما كان في الموسم الأخير"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وكان الفنان المصري محمد رمضان، لأول مرة، علّق على الانتقادات التي طالته بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي خلال تكريمه في لبنان.

وقال: "الناس لا تتكلّم عن الإنسان المهزوم أما الشخص الناجح فدائماً ما يكون مثيرا للجدل"، مشيرا إلى الشائعة التي طالته بخصوص شرائه تكريمه في لبنان.

وأضاف ساخرًا أنّه "ليس بحاجة لشراء هذا التكريم مبرّراً ذلك بأنه شخص ناجح والدليل الأرقام التي يحقّقها على قناته الرسمية على يوتيوب"، مشيرا إلى أن المناسبات التي يحضرها تضيف له وهو أيضا يضيف لها.

مرفأ بيروت 

وزار رمضان، يوم الجمعة الماضي النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت، ونشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، مقطع فيديو يظهر فيه مرتديا الزي الخاص بالدفاع المدني اللبناني، وهو يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت من الدفاع المدني اللبناني، مرفقا بأغنية "فدائي" للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

جاء ذلك بعد يوم من إثارة الجدل حول حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي خلال تكريمه في لبنان، ونشر على حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورا له أثناء تكريمه بالمركز الثقافي الألماني في لبنان.

إلا أن الجهة المانحة شهادة الدكتوراه الفخرية، أصدرت قرارا، يوم الجمعة الماضي، بسحبها منه، وبرر المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان قراره بسبب قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر، مع محمد رمضان، التي كانت محل اهتمام وسائل الإعلام، وكذلك واقعة التقاط مطرب وممثل صهيوني صورة تذكارية مع الممثل المصري، والتي بسببها طالته اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]