تطلق "بريجات" المتخصصة بإنتاج المشروبات الخفيفة والعصائر التي تحتوي على فواكه طبيعية ذات جودة، سلسلة مشروبات خفيفة بالنكهات المحبوبة، البرتقال، الجريب فروت والعنب، تحتوي على كمية سكر أقل بـ 40% مقارنة بمنتجات بريجات الأخرى المعروفة للجميع و19 سعرة حرارية فقط (لـ 100 مل). وباتت سلسلة المشروبات مُخفضة السكّر، تُشكّل جزءاً من مجموعة المشروبات الخفيفة من انتاج بريجات.

ميّزة سلسلة المشروبات الجديدة 40% سكر أقل من بريجات، تنعكس من خلال منتجات بقوام وألوان مطابقة لمنتجات بريجات المعروفة ومع طعم رائع لا يختلف عن طعمها. ويكمن الفرق في أن المستهلك يحصل على طعم رائع بأقل سعرات حرارية ومع نسبة سكر أقل بـ 40%.

السلسلة الجديدة ستتوفر بقناني 1.5 لتر، والمشروب الخفيف " بريجات عنب مع سكر أقل بـ 40%” سيتوفر أيضًا بقناني شخصية بسعة نصف لتر. وتحتوي المشروبات على 19 سعرة حرارية لكل 100 مل. وستكون بدون العلامة الغذائية الحمراء، التي تدل على وجود سكر بكميات مرتفعة.
إطلاق السلسلة الجديدة مُخفضة السكر يفتح فئة منتجات جديدة لشركة بريجات، إلى جانب سلسلة منتجات "دايت"، سلسلة منتجات بريجات صافي، وسلسلة المشروبات الخفيفة الشهيرة والمحبوبة.
تقدم بريجات مجموعة متنوعة من النكهات القائمة على الفاكهة، من ضمنها نكهات كلاسيكية ، خلطات مميّزة من الفواكه ، نكهات مع قطع فاكهة ، "دايت" وغير ذلك.
ويتم انتاج المشروبات بدون مواد حافظة وبدون صبغات طعام صناعية.

· يتم تسويق المنتج بأسعار متفاوتة يحددها تجار التجزئة فقط.

· السلسلة الجديدة ستتوفر بقناني 1.5 لتر ونصف لتر لمشروب بريجات عنب.