إذا كنت من اللواتي يعشقن الإطلالات الجريئة واللافتة، فلا بد من أنك تعملين مدى تأثير قماش الجلد على خياراتك. وفي مجموعات ما قبل خريف 2021، لفتتنا تصاميم سراويل الجلد الأنيقة والفاخرة التي قدّمتها الدور العالمية وجاءت متنوعة بألوانها و قصّاتها.


سروال الجلد الفضفاض

من قماش الجلد الطري وباللون الهافان الدافئ، قدّمت علامة باسيك Bassike هذا السروال ذا القصّة الواسعة والفضفاضة. هو تصميم مريح، يمكنك أن تنسّقيه مع توب وحذاء رياضي لإطلالة كاجوال، كما بإمكانك أن تمنحيه لمسة كلاسيكية رسمية من خلال انتعال حذاء بكعب عالي وارتداء قميص من الشيفون أو مطبّع بالأزهار.

سروال الجلد الأسود الواسع

بدورها، قدّمت علامة دوفو Deveaux سروالاً مصنوعاً من الجلد الطري باللون الأسود، يأتي بقصّة كلاسيكية واسعة يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك الرسمية وفي السهرات، كما بإمكان أن تختاري له بعض الإكسسوارات العملية لمشاوير النهار والإطلالات الكاجوال.

سروال من جلد الثعبان

أرادت علامة رالف لورين Ralph Lauren تقديم سروال الجلد بأسلوب مختلف وغير تقليدي، فاختارت جلد الثعبان بالدرجة العسلية لتقدّم سروالاً واسعاً يصل إلى أسفل القدمين، وقد نسّقت معه كنزة صوفية بتصميم بسيط وزيّنت الإطلالة بأقراط بارزة من المعدن الذهبي. يمكنك أن تتألقي بهذا السروال مع بوستييه سوداء لسهراتك، وأن تزيّني إطلالتك ببعض الإكسسوارات الفاخرة

سروال من الجلد اللامع

أما علامة سان لوران Saint Laurent فقد اختارت أن تمنح السروال لمسة إشراق من خلال اعتماد القماش اللامع، فصمّمت سروالاً بقصّة ضيّقة وخصر عالي، زيّنته بحزام رفيع مصنوع من جلد التمساح، ونسّقت معه قميصاً أبيضاً مزيّناً بالكشاكش وبعقدة من المخمل الأسود عن ياقته.