يمكن أن يمثل العثور على المظهر المثالي لليوم الأول في الحرم الجامعي تحديًا. مع لايف ستايل، متجر التجزئة الرائد في المنطقة في مجال التجميل والمنزل والموضة، فإن العثور على خزانة ملابس جديدة تتماشى مع الموضة ليس فقط خاليًا من القلق، ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا بنقرة واحدة.

من حقائب اليد العصرية المستوحاة من الجيل الجديد و آخر الصيحات إلى أحدث مستلزمات الجمال ومستحضرات التجميل إلى الساعات الذكية والإكسسوارات الإلكترونية المناسبة لكل لميزانية، استكشف هذه عبر www.centrepointstores.com أو عبر متاجر لايف ستايل في الشرق الأوسط.

متوفر في: متاجر لايف ستايل وسنتربوينت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعلى الإنترنت على www.centrepointstores.com.

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام - @LifestyleGulf


عن لايف ستايل

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من احتياجات المرأة ورغباتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال مجموعة منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد. يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 متجر عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى أكثر من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من مجموعة لاند مارك لتجارة التجزئة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]