نشرت الفنانة المصرية منّة عرفة، مقطع فيديو على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، كشفت فيه عن تعرضها للسرقة من قبل إدارة أعمالها والشركة التي كانت تدير حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

وأضافت عرفة" تمت سرقة الصفحة الرسمية ليا على الـ(فيس بوك)، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل و دا هيحصل خلال الأيام القادمة وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص .. دا لينك الصفحة الرسمية الجديدة، بطلب منكم تدعموني"، وفق (لها).

وكانت منة عرفة أعلنت أنها ستحتفل بزفافها إلى فنان محمود المهدي بعد عرض فيلم "666" الذي تشارك في بطولته، إلى جانب الفنانين وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، التي تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذي يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد في عمل السحر لحل اللغز الذي يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]