اثارت حادثة مقتل مستشار وزيرة التعليم، ساهر إسماعيل، والمرشح رقم 17 في قائمة "يش عتيد، زوبعة من ردود الفعل التي شجبت واستنكرت هذه الجريمة النكراء التي راح ضحيتها مسؤول في وزارة التربية والتعليم

جدعون ساعر:" لن احظى برؤية ابتسامة ساهر إسماعيل مرة أخرى"

من جهته قال الوزير جدعون ساعر، بعد شغل إسماعيل منصب مستشاره في وقت سابق، :"ان إسماعيل كان انسانا طيب القلب، وقائدا صادقا وصديقا حقيقيا، لا اصدق بانني لن احظى بمشاهدة ابتسامة ساهر مرة أخرى، بعد ان شاهدته بالأمس، وعبر عن ثقته بان تلقي الشرطة القبض على القتلة السافلين وتقدمهم للعدالة.

بار ليف:" مقتل ساهر إسماعيل يذكرنا بالـ 69 جريمة

وقال وزير الامن الداخلي عومر بار ليف :" حادثة مقتل رجل التربية ساهر إسماعيل هو فاجعة بكل معنى الكلمة، ابعث بتعازيي الحارة لعائلة المغدور ولأصدقائه، حادثة القتل هذه تذكرنا مرة أخرى بالجريمة المستفحلة في المجتمع العربي ،والتي وصل عددها الى 69 جريمة في المجتمع العربي والدرزي، وزارة الامن الداخلي وشرطة إسرائيل لن تهدأ حتى تجتث هذه الظاهرة التي تهدد وجودنا جميعاً.".

شاشا بيطون:" خبر مشؤوم"

وقالت وزيرة التربية والتعليم شاشا بيطون:" تسلّمت الخبر المشؤوم بكل أسف وحزن، خبر مقتل مستشار الوزيرة للمجتمع العربي ساهر إسماعيل ، انا على إتّصال دائم مع عائلة المرحوم.
وعائلة وزارة التّربية تشاطر عائلة المرحوم حزنها الشّديد ومصابها الأليم.

ران ايرز:" العنف في المجتمع العربي سجل رقم قياسي جديد"

وقال رئيس منظمة المعلمين ران ايرز:" نشعر بالم وحسرة من مقتل مستشار وزيرة التعليم ساهر إسماعيل، العنف في المجتمع العربي سجل رقم قياسي جديد، ويتوجب على الدولة ان تعمل كل ما في وسعها من اجل اجتثاث هذه الآفة ، نبعث بتعازينا الحارة لعائلة القتيل ".

ميراف كوهين:" يتوجب العمل على خطة حكومية لمحاربة العنف والجريمة"

وقالت عضو الكنيست ميراف كوهين من "يش عتيد" :" انا على ثقة تامة بان الشرطة، قريبا ستنجح من خلال تحقيقاتها بالقبض على القتلة، ومحاكمتهم ، سوف نقوم من خلال لجنة الامن الداخلي، والتي اترأسها، بالعمل على خطة حكومية لمحاربة ظاهرة العنف في المجتمع العربي".

شيران هيسكل:" قلبه من ذهب"

وقالت رئيسة لجنة التربية والعليم في الكنيست عضو الكنيست شيران هيسكل:" تلقيت نبأ فاجعة مقتل ساهر إسماعيل بالم وحسرة، ساهر إسماعيل كان صديقا مخلصا قلبه من ذهب، احب كل الناس، وحارب من اجل مجتمعه ومن اجل الدولة، ابعث بتعازيي الحارة لزوجته بنان ولابنه عاطف".

حمد عمار:" لم استوعب بانه ليس بيننا"

وقال عضو الكنيست حمد عمار :" مقتل ساهر إسماعيل هو فاجعة بكل معنى الكلمة، ولا يمكن للعقل ان يستوعبه، كان انسانا جيداً، اعرفه منذ عدة سنوات، رجل تربية، وحتى الان لم استوعب بانه ليس بيننا ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]