هناك العديد من العلاجات المنزلية التي تم استخدامها لتساقط الشعر، يمكنك تجربة هذه العلاجات للحصول على تلك الخصلات الصحية بشكل طبيعي للشعر، وفقاً لما ذكره موقع "onlymyhealth".
1- عصير البصل
استخدمي قطعة قطن لوضع عصير البصل على فروة رأسك، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء، يمكنك استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع، يمكنك وضع بعض بتلات الورد أو ماء الورد للتخلص من رائحة البصل السيئة.

2- الصبار
ضعي جل الصبار على فروة رأسك واتركيه لمدة ساعة تقريباً بعد ذلك، اشطفيه بالماء، هذا النوع من الجل يساعد على تهدئة فروة رأسك.
3- المكسرات والبذور
يمكن أن تساعد التركيبة الغذائية الكثيفة للمكسرات والبذور من أحماض أوميغا 3 الدهنية وفيتامين هـ في تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه.
4- البيض
يجب عليك إضافة البيض إلى نظامك الغذائي اليومي، يمكن تحضير أقنعة الشعر البسيطة من البيض التي يمكن أن تساعد أيضاً في وقف تساقط الشعر.
 
5- الشاي الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة التي تأتي من مركبات تعرف باسم الفلافانول، حيث ارتبطت بتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان، وبجانب كل الفوائد الرائعة للشاي الأخضر إلا أنه يعالج أيضاً تساقط الشعر ويحسن صحته ويمنع ظهور الصلع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]