أعلنت نور ابنة الفنان عمرو دياب، مفاجأة اليوم لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وكشفت عن خطبتها وتلقت العديد من التهاني من الجمهور.


ابنة عمرو دياب تكشف تفاصيل خطوبتها
وأوضحت نور عمرو دياب في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وبدت على نور عمرو دياب السعادة موضحة سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة موجهة الشكر لكافة من وجه لها التهنئة من متابعيها بمناسبة خطبتها.

وأشارت نور عمرو دياب إلى أن فقدانها الوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة خاصة بعد أن أصبح بحاجة للتعديل ليكون مناسباً لها.


ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بداتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.

وكشفت نور عن هوية خطيبها مشيرة إلى أنه بريطاني الجنسية من أصل أفريقة معبرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه.

وردت نور على كثير من أسئلة متابعيها حول حياتها الجديدة مع خطيبها وما تجهز له معه خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها ستجيب عنها من خلال الفيديوهات القادمة. وأكدت أنها لا تعلم شيئاً عن موعد الزواج لكنها تشعر بالسعادة بسبب هذه المفاجأة مع خطيبها.

وشاركت نور أيضا عبر "انستغرام" منذ قليل بوست لأحدث اطلالة لها بملابس باللون الأخضر، علّقت عليها " think green".

من هي نور عمرو دياب؟
نور هي الأبنة الكبرى للفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، تبلغ من العمر 31 عاماً وتقيم في لندن حالياً بسبب دراستها وظلت لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بدأت مؤخراً التواجد على السوشيال ميديا.


وتحرص نور على نشر العديد من تفاصيل حياتها ويومياتها وإطلالتها خاصة أنها تحولت إلى فاشينيستا في الفترة الأخيرة يتابعها الكثير من الفتيات بسبب إطلالتها. وترتبط نور عمرو دياب بعلاقة مميزة مع أشقائها جانا وكنزي وعبدالله وتحرص على تقديم التهاني والتفاعل معهم باستمرار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]